أخبار النجوم

شيرين تعود إلى مصر لتلقي عزاء والدها

شيرين تعود إلى مصر لتلقي عزاء والده...

أكدت مصادر داخل مطار القاهرة لـ"فوشيا" عودة المغنية شيرين عبدالوهاب صباح اليوم إلى مصر قادمة من المغرب. وحاولت شيرين عبدالوهاب العودة أمس عقب وفاة والدها الذي توفى أمس الثلاثاء في الـ17 من أبريل، بعد صراع مع المرض. ولم تستطع شيرين حضور جنازة والدها التي شيعت مساء أمس من مسجد الحصري بـ6 أكتوبر غربي القاهرة، إذ كانت في المغرب حينها، وتعثر الحصول على رحلات شاغرة للعودة لمصر. وشهدت الجنازة انهيار والدتها، وحرص عدد من الفنانين على أداء صلاة الجنازة على والد الفنانة، ومواساة صديقتهم، من بينهم الفنان رامي صبري. وواسى العديد من الفنانين شيرين عبدالوهاب في وفاة والدها عبر حساباتهم الرسمية

أكدت مصادر داخل مطار القاهرة لـ"فوشيا" عودة المغنية شيرين عبدالوهاب صباح اليوم إلى مصر قادمة من المغرب.

وحاولت شيرين عبدالوهاب العودة أمس عقب وفاة والدها الذي توفى أمس الثلاثاء في الـ17 من أبريل، بعد صراع مع المرض.

ولم تستطع شيرين حضور جنازة والدها التي شيعت مساء أمس من مسجد الحصري بـ6 أكتوبر غربي القاهرة، إذ كانت في المغرب حينها، وتعثر الحصول على رحلات شاغرة للعودة لمصر.

وشهدت الجنازة انهيار والدتها، وحرص عدد من الفنانين على أداء صلاة الجنازة على والد الفنانة، ومواساة صديقتهم، من بينهم الفنان رامي صبري.

وواسى العديد من الفنانين شيرين عبدالوهاب في وفاة والدها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل مثل محمد حماقي ونجوى كرم ومي سليم وأصالة نصري، ولطيفة وأنغام وسميرة سعيد وكارمن سليمان وعاصي الحلاني ووائل جسار وأحلام و أحمد جمال وغيرهم..

وكانت شيرين في المغرب تقضي شهر العسل مع زوجها المغني والملحن حسام حبيب بعد أيام من زواجهما مطلع الشهر الجاري.

ولم يحضر والد شيرين حفل زفافها الذي اقتصر على الأقارب وقلة من النجوم وسط حالة تكتم شديدة، وكان وكيلها في العقد شقيقها محمد.

وعن سبب تجنب شيرين الحديث عن والدها، ذكرت في حوار سابق مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن والدها انطوائي جدا وأنه من حببها في الغناء، ومنذ مرضه وهي من تطعمه بنفسها وكثيرا ما يتبادلان الحديث والضحك وأنها أحب شخصية له.

اترك تعليقاً