أخبار النجوم

جو رعد يرد عبر "فوشيا" على دعوة أصالة له بالتوقف عن الغناء (فيديو)

جو رعد يرد عبر "فوشيا" على دعوة أصا...

يتحضر الفنان اللبناني جو رعد لإطلاق ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "اللورد"، وجاء نتيجة عمل دؤوب استمر لأكثر من عامين حاول خلالهما الحصول على أعمال فنية مميزة تثبت خطواته الفنية. واللافت، أن الفنان جو رعد حاول بأعماله الجديدة تسليط الضوء على خط جديد كان وضعه لنفسه والذي تضمن أنماطا موسيقية ذات التقنية العالية الجودة، وتتلاءم مع مختلف متطلبات الساحة الفنية. ويتضمن الألبوم عددا من الأغاني عمد إلى إصدارها عبر قناته الخاصة نذكر منها: "شفتك وغشيت"، "دق قلبي" "انت وبس" "الذكرى"، "من غير كلام"، "مزيكا"، "من غير كلام".. وسيعمد جو إلى إصدار البقية تباعا عبر قناته الخاصة على يوتيوب. الفيديو المرفق،

يتحضر الفنان اللبناني جو رعد لإطلاق ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "اللورد"، وجاء نتيجة عمل دؤوب استمر لأكثر من عامين حاول خلالهما الحصول على أعمال فنية مميزة تثبت خطواته الفنية.

واللافت، أن الفنان جو رعد حاول بأعماله الجديدة تسليط الضوء على خط جديد كان وضعه لنفسه والذي تضمن أنماطا موسيقية ذات التقنية العالية الجودة، وتتلاءم مع مختلف متطلبات الساحة الفنية.

ويتضمن الألبوم عددا من الأغاني عمد إلى إصدارها عبر قناته الخاصة نذكر منها: "شفتك وغشيت"، "دق قلبي" "انت وبس" "الذكرى"، "من غير كلام"، "مزيكا"، "من غير كلام".. وسيعمد جو إلى إصدار البقية تباعا عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنان جو رعد، تحدث عما تردد في الآونة الأخيرة عن دعوة النجمة أصالة له بالتوقف عن الغناء كاشفا حقيقة ما جرى.

 
اترك تعليقاً