أخبار النجوم

المُطالبة بسحب الرضيعة ستورمي من والدتها كايلي جينر.. والسبب؟

المُطالبة بسحب الرضيعة ستورمي من وا...

شُهرة نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كايلي جينر سلاح ذو حدّين، فمن إيجابياتها دعم علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس"، ومن سلبياتها تدخّل الجمهور في حياتها الشخصية أكثر من اللازم. وبينما كانت كايلي تستمتع في مهرجان كوتشيلا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، تعرّضت النجمة إلى نار الانتقادات التي طالتها بسبب طفلتها ستورمي، فوصلتها آلاف التعليقات السلبية التي وصفتها بأنها أم غير صالحة، وكيف لها أن تترك رضيعتها التي لم تبلغ 3 أشهرٍ بعد في المنزل، بينما تستمتع هي في المهرجان كالمُراهقات. ومن التعليقات السلبية التي طالت كايلي أيضاً هو مُطالبة أحدهم بسحب الطفلة منها، في حين علّق آخر بأن

شُهرة نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كايلي جينر سلاح ذو حدّين، فمن إيجابياتها دعم علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس"، ومن سلبياتها تدخّل الجمهور في حياتها الشخصية أكثر من اللازم.

وبينما كانت كايلي تستمتع في مهرجان كوتشيلا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، تعرّضت النجمة إلى نار الانتقادات التي طالتها بسبب طفلتها ستورمي، فوصلتها آلاف التعليقات السلبية التي وصفتها بأنها أم غير صالحة، وكيف لها أن تترك رضيعتها التي لم تبلغ 3 أشهرٍ بعد في المنزل، بينما تستمتع هي في المهرجان كالمُراهقات.

ومن التعليقات السلبية التي طالت كايلي أيضاً هو مُطالبة أحدهم بسحب الطفلة منها، في حين علّق آخر بأن هذه هي نتيجة عدم استخدام أساليب منع الحمل، رضيعة متروكة في المنزل وأم تلهو في المهرجانات.

وكعادتها، لم ترد كايلي جينر على أيّ من التعليقات السلبية، خصوصاً أن لديها أسطولا من المُربّيات يعملن عندها، وبالتأكيد لن تترك الطفلة إلّا في أيدٍ أمينة.

يُذكر أنّ كايلي جينر وحبيبها ترافيس سكوت تعرّضا لنفس النّوع من الانتقاد، بسبب سفرهما في رحلة ترفيهية إلى ميامي بعد 3 أسابيع من ولادة طفلتهما ستورمي وتركها في المنزل.

اترك تعليقاً