أخبار النجوم

لقب "وجه نحس".. هؤلاء النجوم حصدوه قبل حسام حبيب

لقب "وجه نحس".. هؤلاء النجوم حصدوه...

"وجه نحس" اتهام عادة ما يرافق الشخص الذي إن حل بمكان وقعت به المصائب حتى إن لم يكن له يد بها، أو الذي تغلق الأبواب دائمًا في وجهه في المسعى الذي يريده. و"النحس" لم يٌفرق بين الناس العادية أو الفنانين، فكان هذه المرة من نصيب الملحن والمغني حسام حبيب، بعد وفاة والد زوجته النجمة شيرين عبدالوهاب عقب أيام قليلة من زواجها، فاتهمه نشطاء بأنه كان "نحسا عليها". وتزوجت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد فترة تكتم وإنكار للعلاقة بينهما السبت في الـ7 من أبريل الماضي داخل إحدى الفيلات في جو عائلي، بحضور كل من أسرتيهما وأصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني،

"وجه نحس" اتهام عادة ما يرافق الشخص الذي إن حل بمكان وقعت به المصائب حتى إن لم يكن له يد بها، أو الذي تغلق الأبواب دائمًا في وجهه في المسعى الذي يريده.

و"النحس" لم يٌفرق بين الناس العادية أو الفنانين، فكان هذه المرة من نصيب الملحن والمغني حسام حبيب، بعد وفاة والد زوجته النجمة شيرين عبدالوهاب عقب أيام قليلة من زواجها، فاتهمه نشطاء بأنه كان "نحسا عليها".

وتزوجت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد فترة تكتم وإنكار للعلاقة بينهما السبت في الـ7 من أبريل الماضي داخل إحدى الفيلات في جو عائلي، بحضور كل من أسرتيهما وأصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني، منهم منة شلبي وإلهام شاهين.

وانهالت التعازي على الفنانة شيرين من الوسط الفني والإعلامي كالفنان محمد حماقي ومي سليم ونجوى كرم ونيشان وآخرين.

"النحس" مصطلح رافق بعض الفنانين الآخرين كان أبرزهم المغني الإماراتي حسين الجسمي، الذي دائمًا ما يربط رواد مواقع التواصل بين أغانيه وتغريداته والكوارث التي تحدث في الدول؛ ما سبب له الضجر بعض الشيء.

حسين الجسمي

ويحاول متابعو الجسمي ربط كل كارثة أو مصيبة تتم في أي دولة أوروبية أو عربية بتغريدة من تغريدات الجسمي أو أغنية من أغانيه قبل وقوع الكارثة.

وربط المغردون بين الجسمي والحوادث الإرهابية في باريس وسقوط الرافعة في مكة وتدهور الأوضاع في ليبيا بل وخسارة فريق برشلونة الإسباني.

ووصل الأمر إلى حد دفع البعض لنشر تغريدات مفبركة على سبيل السخرية لتثبت "نحس" حسين الجسمي.

ورد الجسمي على ذلك بعدة تغريدات إحداها قال فيها: "نرجو من كل من زوّر تغريدات باسمنا ألا يفعلها مرة أخرى ومسموح ولك كل الاحترام.. نرجو مراعاة مشاعرنا ومشاعر من يهتم بنا.. إن تَحتَرم تُحتَرم".

وفي مرة أخرى قال: "أنتم أهلي وناسي، ومنكم أستمد نجاحي وأفكاري، وسأظل راقيًا وشامخًا كجبل للثقافة والأغنية الإماراتية والخليجية والعربية، مهما لقاني من بعض أحبائي تجريح".

ليوناردو دي كابريو

ورغم أن "النحس" مصطلح عربي بامتياز إلا أنه رافق ممثلين عالميين كالممثل الأمريكي "ليوناردو دى كابريو" بعد أن فشل طويلًا في الوصول لجائزة الأوسكار قبل أن يحصل على أوسكار أحسن ممثل عن فيلم The revenant في عام 2016.

وارتبط دي كابريو بـ"النحس" بعد أن رُشح خمس مرات لجائزة الأوسكار في أعمال توقع الجميع أن يحصد فيها الجائزة ولكن ذلك لم يحدث حينها، كل ذلك دفع الفنان الأمريكي لاحتلال عشرات "الكوميكسات" الساخرة من "نحسه" بل بدأ الشباب يقارنون حالهم بحاله وأصبح بمثابة رمز لـ"النحس" في منشوراتهم الساخرة.

محمد رجب

الفنان محمد رجب ارتبط بـ"النحس" أيضًا خاصة فيما يتعلق بالدراما، فرغم أن له رصيدا كبيرا من الأعمال السينمائية، إلا أن "النحس" دائمًا ما يلازمه كلما سعى في تقديم عمل درامي خاصة في ماراثون رمضان.

وفي العام قبل الماضي تعاقد محمد رجب على بطولة مسلسل بعنوان "العودة" واعتذر بعد اختلاف مع الشركة المنتجة على بعض التفاصيل، وكما تعاقد في العام الماضي مع المنتج أحمد السبكي على بطولة مسلسل بعنوان "3 ورقات" ولكن العمل توقف لصعوبات في تسويقه ليخرج من الموسم.

وظن رجب أن "النحس" سينكسر هذا العام حينما عرض عليه المنتج ممدوح شاهين دور البطولة أمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة كارما" المقرر عرضه في رمضان المقبل إلا أن الأمور المالية حالت دون مشاركته في العمل، كما نشرت وسائل إعلام مختلفة.

ولكن رجب نفى ذلك وذكر أن ضيق الوقت هو سبب اعتذاره عن المسلسل خاصة أنه بعيد عن العمل التلفزيوني منذ أمد بعيد ويريد التأني في اختيار الدور الذي يعود به، وأيا كانت الروايتان هي الأصح تبقى النتيجة واحدة هي أن "النحس" ما زال ملازما رجب في طريق الدراما.

اترك تعليقاً