أخبار النجوم

نوال الزغبي: سأوقف برنامج "لهون وبس".. وسأطالب جو رعد بالتوقّف عن الغناء!

نوال الزغبي: سأوقف برنامج "لهون وبس...

محتوى مدفوع

بعكس ما توقّع الجميع، فإنّ إطلالة نوال الزغبي في حلقة مساء أمس الثلاثاء من برنامج "لهون وبس" عبر شاشة الـ lbci مع الإعلامي هشام حداد، جاءت خالية من أي مواضيع عائلية، بعكس ما أشاع زوجها السابق إيلي ديب، الذي وعلى ما يبدو أراد من هذه البلبة جذب بعض الأنظار إليه، محاولاً إبعادها عن إطلالة نوال، إلا أنّ ما فعله من تهديدات أطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي، أتتْ نتائجها لصالح الأخيرة. نوال في هذه الحلقة كانت بسيطة طبيعية خفيفة الظلّ مرحة لأبعد الحدود، وسجلتْ هدفا نظيفا في مرمى مبغضينها، الذين حاولوا ويحاولون زجّها في أماكن لا تليق بها، ولا بمسيرتها الفنية

بعكس ما توقّع الجميع، فإنّ إطلالة نوال الزغبي في حلقة مساء أمس الثلاثاء من برنامج "لهون وبس" عبر شاشة الـ lbci مع الإعلامي هشام حداد، جاءت خالية من أي مواضيع عائلية، بعكس ما أشاع زوجها السابق إيلي ديب، الذي وعلى ما يبدو أراد من هذه البلبة جذب بعض الأنظار إليه، محاولاً إبعادها عن إطلالة نوال، إلا أنّ ما فعله من تهديدات أطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي، أتتْ نتائجها لصالح الأخيرة.

نوال في هذه الحلقة كانت بسيطة طبيعية خفيفة الظلّ مرحة لأبعد الحدود، وسجلتْ هدفا نظيفا في مرمى مبغضينها، الذين حاولوا ويحاولون زجّها في أماكن لا تليق بها، ولا بمسيرتها الفنية والإنسانية على حد سواء.

وتحدّثتْ نوال في الحلقةعن نجاح أغنيتها الأخيرة "قالو" التي حصدت خلال 15 يوما أكثر من مليون مستمع على أنغامي، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر الصباغ.

وعن هذه الأغنية قالت: "أنا أحب التجديد، وأحب الأشياء الجميلة، أحبتتُ أنْ أصدر سينغل مختلف عن الدارج والموجود في السوق فكانت هذه الأغنية". وأكّدتْ أنها من الأشخاص الأوفياء في تعاملها مع شعراء وملحنين، وطالما التجدّد موجود، فهي تستمر معهم، وفي حال توقّف التعامل معهم على صعيد مهني، تبقى الصداقة مستمرة.

واعترفتْ نوال في الحلقة، بوجود أغنيات تندم عليها في مسيرتها الفنية، رافضة تسمية إحداها، وأكّدتْ أنها هي من تبتكر كل اللوكات التي تظهر فيها في كليباتها الغنائية.

وتكلّمت نوال خلال الحلقة عن النجاح الباهر لأغنية "الناس العزاز" وبأنها كالجميع عاشتْ حالة الأغنية، معلنة أنها لن تقدّم أي تيتر غنائي جديد، لأي مسلسل ما لم يكن بمستوى "الناس العزار" و "كراميل".

وعن السوشال ميديا قالت نوال، بإنها ضرورية بمجال عملها، فهي تعتبر هذه المواقع منبرها الحر. أما عن برامج اكتشاف المواهب فقالت: "العالم ملّت قليلاً من هذه البرامج".

وفي حال ترشّحت نوال الزغبي للانتخابات النيابية، أجابت ممازحة، بأنّ أول قرار تتخذه هو إيقاف برنامج "لهون وبس" عن الهواء، والطلب من جو رعد بالتوقّف عن الغناء مؤكدة: "إذا توقف عن الغناء لن نزعل وإذا استمر لن نزعل"، وأعلنت بأنها تحبه أكثر كمزيّن شعر.

اترك تعليقاً