أخبار النجوم

نجمات حصلن على كميات ضخمة من مستحضرات التجميل.. أحدثهن غادة عبدالرازق

نجمات حصلن على كميات ضخمة من مستحضر...

محتوى مدفوع

استعرضت الفنانة غادة عبدالرازق، أحدث هدية حصلت عليها من صديقتها خبيرة التجميل تمارا عبر صفحتها بموقع إنستغرام. وحصلت النجمة المصرية من صديقتها على أحدث مجموعة من مستحضرات تجميل علامة Makeup forever، إذ أهدتها كمياتٍ ضخمةً وباهظة الثمن من كل منتجات الماركة الشهيرة بدت وكأنها تقف في "متجر" من كثرة عددهم. https://www.instagram.com/p/Bhq7mAQhYKa/?taken-by=ghadaabdelrazek وتحصل العديد من النجمات على العديد من مستحضرات التجميل كهدايا سواءً من الماركات العالمية أو أصدقائهن وجمهورهن، ويحرصن على نشرها عبر صفحاتهن على السوشيال ميديا، إذ تلقّت الفنانة مي عزالدين مؤخرًا صندوقًا يحمل صورتها استعرضت محتوياته عبر إنستغرام، يحتوي على مجموعة من مستحضرات التجميل التابعة لعلامة Lord&BerryEgypt. https://www.instagram.com/p/BfFUqCQhdFp/?hl=en&taken-by=maiezzeldin وفي

استعرضت الفنانة غادة عبدالرازق، أحدث هدية حصلت عليها من صديقتها خبيرة التجميل تمارا عبر صفحتها بموقع إنستغرام. وحصلت النجمة المصرية من صديقتها على أحدث مجموعة من مستحضرات تجميل علامة Makeup forever، إذ أهدتها كمياتٍ ضخمةً وباهظة الثمن من كل منتجات الماركة الشهيرة بدت وكأنها تقف في "متجر" من كثرة عددهم. https://www.instagram.com/p/Bhq7mAQhYKa/?taken-by=ghadaabdelrazek وتحصل العديد من النجمات على العديد من مستحضرات التجميل كهدايا سواءً من الماركات العالمية أو أصدقائهن وجمهورهن، ويحرصن على نشرها عبر صفحاتهن على السوشيال ميديا، إذ تلقّت الفنانة مي عزالدين مؤخرًا صندوقًا يحمل صورتها استعرضت محتوياته عبر إنستغرام، يحتوي على مجموعة من مستحضرات التجميل التابعة لعلامة Lord&BerryEgypt.
وفي عيد ميلادها تلقّت الفنانة هيفاء وهبي مجموعةً من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها من Makeup forever، أعربت عن سعادتها البالغة لتلقيها هذه الهدية عبر صفحتها بموقع فيسبوك. وأهدت العلامة المغربية Ameera London الفنانة دنيا بطمة مجموعةً من الزيوت للعناية بالبشرة والشعر، قامت بنشر صورتها عبر صفحتها بموقع إنستغرام.

ثانكيييو @ameeralondon ❤️💫

A post shared by @ dunia_batma on

اترك تعليقاً