أخبار النجوم

ملكة إسبانيا تقترض تاج الألماس من حماتها.. هل أرادت تلميع صورتها بعد خلافهما؟

ملكة إسبانيا تقترض تاج الألماس من ح...

أقام القصر الملكي الإسباني مأدبة عشاءٍ فاخرة على شرف حاكم البرتغال "مارسيلو ريبيلو دي سوزا"، بهدف توطيد العلاقات بين البلدين، إذ ألقى حاكم إسبانيا "الملك فيليب" كلمةً خلال المأدبة، أشار فيها إلى الوحدة التي تجمع بين البلدين والقيم التي تتشاركان بها. ورافق الملك فيليب في استقبال الوفود البرتغالية، زوجته الملكة الفاتنة ليتيزيا، التي تألّقت في ليلتها بفُستان كلاسيكي مُرصّع باللؤلؤ، جاء باللون الكُحلي الداكن، ووصل طوله إلى الأرض، في حين كسرت روتينه بتصاميم الفتحات الصغيرة التي تكاثرت في أعلاه، بالإضافة إلى الفتحة الجانبية الضخمة التي وصلت إلى أعلى ساقها اليسرى. أضافت الملكة ليتيزيا مزيداً من البريق إلى إطلالتها، عبر اقتراضها

أقام القصر الملكي الإسباني مأدبة عشاءٍ فاخرة على شرف حاكم البرتغال "مارسيلو ريبيلو دي سوزا"، بهدف توطيد العلاقات بين البلدين، إذ ألقى حاكم إسبانيا "الملك فيليب" كلمةً خلال المأدبة، أشار فيها إلى الوحدة التي تجمع بين البلدين والقيم التي تتشاركان بها.
ورافق الملك فيليب في استقبال الوفود البرتغالية، زوجته الملكة الفاتنة ليتيزيا، التي تألّقت في ليلتها بفُستان كلاسيكي مُرصّع باللؤلؤ، جاء باللون الكُحلي الداكن، ووصل طوله إلى الأرض، في حين كسرت روتينه بتصاميم الفتحات الصغيرة التي تكاثرت في أعلاه، بالإضافة إلى الفتحة الجانبية الضخمة التي وصلت إلى أعلى ساقها اليسرى.
أضافت الملكة ليتيزيا مزيداً من البريق إلى إطلالتها، عبر اقتراضها تاجاً ماسياً من الموروث الملكي، تعود ملكيته إلى حماتها الملكة صوفيا، في إشارةٍ منهما أن تكون حركة الاقتراض مقصودة، من أجل تلميع صورتهما بعد فضيحة جدالهما العلنية التي حصلت في يوم الفصح.
وأكملت والدة الأميرتين ليونور وصوفيا إطلالتها الملكية باعتماد مكياجٍ ناعم بأحمر شفاهٍ باهت اللون مع لمسة غلوس، كما زيّنت أذنيها بأقراطٍ لؤلؤية دائرية الشكل.
اترك تعليقاً