أخبار النجوم

"الحزن بعد الفرح" يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!

"الحزن بعد الفرح" يصدم النجمات.. وش...

محتوى مدفوع

صُدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بخبر وفاة والدها، صباح اليوم الثلاثاء، بعد عدة أيام فقط من زفافها من المطرب حسام حبيب، ليتحوّل الفرح الكبير إلى حزن كبير. شيرين عبدالوهاب ليست الوحيدة التي شعرت بالحزن بعد الفرح، إذ سبقها كثيرات من المطربات. شيرين عبدالوهاب رحل عن دنيانا صباح اليوم الحاج سيد محمد عبدالوهاب، والد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ومن المقرر أن تشيّع الجنازة عصر اليوم من أحد مساجد القاهرة، حسبما قال أيمن نابليون مدير أعمال الفنانة. يأتي خبر وفاة والد شيرين عبدالوهاب بعد أيام من زواج مطربة "ماشربتش من نيلها" من المطرب حسام حبيب، وهو الزواج الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة

صُدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بخبر وفاة والدها، صباح اليوم الثلاثاء، بعد عدة أيام فقط من زفافها من المطرب حسام حبيب، ليتحوّل الفرح الكبير إلى حزن كبير.

شيرين عبدالوهاب ليست الوحيدة التي شعرت بالحزن بعد الفرح، إذ سبقها كثيرات من المطربات.

شيرين عبدالوهاب

رحل عن دنيانا صباح اليوم الحاج سيد محمد عبدالوهاب، والد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ومن المقرر أن تشيّع الجنازة عصر اليوم من أحد مساجد القاهرة، حسبما قال أيمن نابليون مدير أعمال الفنانة.

يأتي خبر وفاة والد شيرين عبدالوهاب بعد أيام من زواج مطربة "ماشربتش من نيلها" من المطرب حسام حبيب، وهو الزواج الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد نفي الحبيبين وجود أي علاقة حب بينهما من قبل.

جنات

 

كما توفي والد النجمة المغربية جنات في شهر فبراير الماضي، بعد أسابيع قليلة من زواجها من أحد المحامين المصريين؛ ما سبّب لها حالة كبيرة من الحزن على رحيل والدها بعد فترة وجيزة من زواجها.

بلقيس فتحي

بعد زواجها بعدة شهور، وتحديدا في يناير الماضي، توفي والد سلطان بن عبداللطيف، زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وعبّرت المغنية عن حزنها الشديد على رحيله بعد فترة وجيزة من زواجها من ابنه، وقبل رؤية حفيده الذي أنجبته مؤخرا.

اترك تعليقاً