أخبار النجوم

بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي

بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل ا...

محتوى مدفوع

دخل المطرب محمد قماح، نجم ستار أكاديمي، القفص الذهبي، بعد أن أعلن عقد قرانه على فتاة تدعى رودين شاهين، جمعه بها قصة حب طويلة. وزفّ قماح نبأ زواجه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "عقد قراني وزواجي مؤخرًا بعد قصة حب كبيرة، وكملت هذه القصة بزواجي من حبيبتي وشريكة عمري رودين.. وانتظروا مفاجأة قريبًا". ويبدو أن السعادة دقّت أبواب قماح، بعد فترة طويلة من المعاناة التي ألمّت به، خلال السنوات الأخيرة، عقب إصابته بورم في المخ. وأجرى قماح جراحةً دقيقةً؛ لاستئصال الورم عن طريق إشعاع، دون اللجوء إلى فتح في المخ، الأمر الذي دفعه إلى الابتعاد عن

دخل المطرب محمد قماح، نجم ستار أكاديمي، القفص الذهبي، بعد أن أعلن عقد قرانه على فتاة تدعى رودين شاهين، جمعه بها قصة حب طويلة.

وزفّ قماح نبأ زواجه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "عقد قراني وزواجي مؤخرًا بعد قصة حب كبيرة، وكملت هذه القصة بزواجي من حبيبتي وشريكة عمري رودين.. وانتظروا مفاجأة قريبًا".

ويبدو أن السعادة دقّت أبواب قماح، بعد فترة طويلة من المعاناة التي ألمّت به، خلال السنوات الأخيرة، عقب إصابته بورم في المخ.

وأجرى قماح جراحةً دقيقةً؛ لاستئصال الورم عن طريق إشعاع، دون اللجوء إلى فتح في المخ، الأمر الذي دفعه إلى الابتعاد عن الساحة الفنية لسنوات طويلة.

ومؤخرًا طرح قماح أغنية "أنا من عابدين"، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، التي أهداها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووقّع عقدًا مع شركة مزيكا للإنتاج الفني، فضلًا عن طرحه كليب "دلوعة حبيبي"، التي غنّاها لزوجته الحالية خلال فترة الخطوبة.

اترك تعليقاً