أخبار النجوم

برومو "الهيبة – العودة" قطرة الغيث الأولى.. والجمهور ينهمر بلهفة!

برومو "الهيبة – العودة" قطرة الغيث...

محتوى مدفوع

أول الغيث قطرة.. بهذه الكلمات علق الفنان السوري تيم حسن على مقطع الفيديو الترويجي الأول لمسلسه الرمضاني المنتظر "الهيبة – العودة" الذي نشره عبر صفحته في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BhlqSYigpHv/?taken-by=taimhasan ويعود تيم حسن "جبل" رجل العصابة الآمر الناهي بنظارته السوداء، هو الذي مثل الحالة بكفائة وبشكل حقيقي في الجزء الأول، إلى جانب شقيقه أويس مخللاتي "صخر" الذي تبين أنه سيستعيد بصره في الجزء الجديد من المسلسل، وابن عمهما عبدو شاهين "عبدو" الذي عاد للحياة أيضا، بعدما فارقها في نهاية الجزء الأول، ليمارسوا بطولاتهم ضمن ضيعتهم التي تقع على الحدود السورية – اللبنانية بأحداث شيقة وغريبة. البرومو الذي نشره تيم هو قطرة الغيث

أول الغيث قطرة.. بهذه الكلمات علق الفنان السوري تيم حسن على مقطع الفيديو الترويجي الأول لمسلسه الرمضاني المنتظر "الهيبة – العودة" الذي نشره عبر صفحته في إنستغرام.

ويعود تيم حسن "جبل" رجل العصابة الآمر الناهي بنظارته السوداء، هو الذي مثل الحالة بكفائة وبشكل حقيقي في الجزء الأول، إلى جانب شقيقه أويس مخللاتي "صخر" الذي تبين أنه سيستعيد بصره في الجزء الجديد من المسلسل، وابن عمهما عبدو شاهين "عبدو" الذي عاد للحياة أيضا، بعدما فارقها في نهاية الجزء الأول، ليمارسوا بطولاتهم ضمن ضيعتهم التي تقع على الحدود السورية – اللبنانية بأحداث شيقة وغريبة.

البرومو الذي نشره تيم هو قطرة الغيث الأولى التي ينتظرها جمهوره ومحبيه بعد طول انتظار، حيث تداولوا الفيديو بكثرة عبر مواقع التواصل كاشفين عن شوقهم لمتابعة العمل بتفاصيله الغامضة معلنين عن عطشهم لمعرفة ماذا سيحدث للعشيرة في الجزء الجديد.

فيديو دعائي جذاب لمسلسل "الهيبة - العودة"، "كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي"، يشدنا إليه ويحمسنا على المتابعة، نظراً للانتاج التلفزيوني الضخم الذي يجمع قوة العناصر إضافة لأداء الممثلين الاحترافي... ونأمل أن يكون "الهيبة- العودة" من الأعمال الواعدة في ماراثون رمضان وأن لا يتحول بجزئه الجديد إلى عمل خال من مضمون.

اترك تعليقاً