أخبار النجوم

فوشيا ترافق عبير شمس الدين في كواليس تصوير "أولاد الشرّ"

فوشيا ترافق عبير شمس الدين في كوالي...

محتوى مدفوع

تواصلُ النجمة السورية عبير شمس الدين تصوير دورها في مسلسل "أولاد الشر" إنتاج شركة رشاء الدولية للإنتاج الفنيّ، وإخراج طارق سواح. ورافقتْ فوشيا الفنانة شمس الدين في كواليس تصوير العمل، حيث تؤدّي شمس الدين شخصية "سوزي" وهي شخصية مختلفة وجديدة من ناحية الشكل والمضمون. الأمر الذي استدعى من الفنانة إطلالة جديدة وتغيير من ناحية الشعر والمكياج، كذلك المضمون الذي تقدّمه الشخصية والرسالة التي تحملها. وكشفتْ شمس الدين عن خفايا شخصيتها، وطبيعة تعاملها مع الدور من ناحية الأداء والأزياء والمكياج. كما تحدّثتْ عن الإرهاق الذي تسبّبه مهنة التمثيل، رغم جماليتها عبر التفاصيل الكثيرة، التي يجب عدم إغفالها. شاهدي الفيديو لمزيد من

تواصلُ النجمة السورية عبير شمس الدين تصوير دورها في مسلسل "أولاد الشر" إنتاج شركة رشاء الدولية للإنتاج الفنيّ، وإخراج طارق سواح.

ورافقتْ فوشيا الفنانة شمس الدين في كواليس تصوير العمل، حيث تؤدّي شمس الدين شخصية "سوزي" وهي شخصية مختلفة وجديدة من ناحية الشكل والمضمون. الأمر الذي استدعى من الفنانة إطلالة جديدة وتغيير من ناحية الشعر والمكياج، كذلك المضمون الذي تقدّمه الشخصية والرسالة التي تحملها.

وكشفتْ شمس الدين عن خفايا شخصيتها، وطبيعة تعاملها مع الدور من ناحية الأداء والأزياء والمكياج. كما تحدّثتْ عن الإرهاق الذي تسبّبه مهنة التمثيل، رغم جماليتها عبر التفاصيل الكثيرة، التي يجب عدم إغفالها.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

اترك تعليقاً