أخبار النجوم

هل من آثار نفسية لحضور ابنتي شيرين عبد الوهاب حفل زفافها؟.. الإجابة مع د. ريما بجاني 

هل من آثار نفسية لحضور ابنتي شيرين...

ضجّ الوسط الفني منذ أيام بخبر ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب، إذ اعتبر الأمر بمثابة مفاجأة غير متوقعة بخاصة بعد أن حرص الطرفان على نفي هذا الخبر لحين اليوم الذي عقد خلاله القران في منزل والدة العريس. وكان اللافت خلال حفل الزفاف تواجد ابنتي شيرين عبد الوهاب اللتين شاركتا والدتهما فرحتها، إذ حرصتا على الرقص معها، والتقاط الصور التذكارية علهما تعربان عن سعادتهما بالقرار الذي اتخذته شيرين. الفيديو المرفق، تتحدّث خلاله الاختصاصية في علم النفس الدكتورة ريما بجاني إذ تطرقت للأثر النفسي المترتب عن ارتباط النجمة شيرين عبدالوهاب على ابنتيها موجهةً عددًا من النصائح حول كيفية التعامل

ضجّ الوسط الفني منذ أيام بخبر ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب، إذ اعتبر الأمر بمثابة مفاجأة غير متوقعة بخاصة بعد أن حرص الطرفان على نفي هذا الخبر لحين اليوم الذي عقد خلاله القران في منزل والدة العريس.

وكان اللافت خلال حفل الزفاف تواجد ابنتي شيرين عبد الوهاب اللتين شاركتا والدتهما فرحتها، إذ حرصتا على الرقص معها، والتقاط الصور التذكارية علهما تعربان عن سعادتهما بالقرار الذي اتخذته شيرين.

الفيديو المرفق، تتحدّث خلاله الاختصاصية في علم النفس الدكتورة ريما بجاني إذ تطرقت للأثر النفسي المترتب عن ارتباط النجمة شيرين عبدالوهاب على ابنتيها موجهةً عددًا من النصائح حول كيفية التعامل معهما.

https://www.youtube.com/edit?o=U&video_id=r8jRUy-b9bs
اترك تعليقاً