أخبار النجوم

للمرة الأولى.. والد حسام حبيب يكشف حقيقة علاقة ابنه بملكة جمال مصر

للمرة الأولى.. والد حسام حبيب يكشف...

  حرص حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على توضيح الصورة للمرة الأولى عن علاقة ابنه بملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، التي ظهرت معه في كل المناسبات قبل زواجه من شيرين عبدالوهاب، لدرجة جعلت الكثير من الصحف والمواقع تؤكد أنهما على علاقة عاطفية. وكتب والد حسام حبيب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلًا: "فعلا حسام كان سنجل لما طلب شيرين وعمره ما خطب إلهام وجدي وأهلها كانوا هيعترضوا لأنها مسيحية مع احترامي للأخوة المسيحيين.. كان ممكن يسبب حساسية والموضوع أصلا ما وصلش لحد الارتباط.. كان مجرد صداقة بس". ولم تمر سوى ساعة واحدة، حتى قام والد حسام حبيب بحذف

 

حرص حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على توضيح الصورة للمرة الأولى عن علاقة ابنه بملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، التي ظهرت معه في كل المناسبات قبل زواجه من شيرين عبدالوهاب، لدرجة جعلت الكثير من الصحف والمواقع تؤكد أنهما على علاقة عاطفية.

وكتب والد حسام حبيب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلًا: "فعلا حسام كان سنجل لما طلب شيرين وعمره ما خطب إلهام وجدي وأهلها كانوا هيعترضوا لأنها مسيحية مع احترامي للأخوة المسيحيين.. كان ممكن يسبب حساسية والموضوع أصلا ما وصلش لحد الارتباط.. كان مجرد صداقة بس".

ولم تمر سوى ساعة واحدة، حتى قام والد حسام حبيب بحذف منشوره عبر فيسبوك، ليترك علامات الاستفهام حول قيامه بذلك، بعدما أراد توضيح الصورة للجمهور.

وكانت إلهام وجدي على علاقة قوية مع حسام حبيب، إذ كانت تلازمه في كل المناسبات، وتقوم بنشر صورهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص على تهنئته في كل خطوة يقوم بها، وأي حدث سعيد يمر به.

وأثيرت حالة من الجدل قبل أيام بعد حالة الصمت التي سيطرت على إلهام وجدي بعد أن تزوج حسام حبيب بشيرين، وقيام الأولى بحذف بعض صورها معه، لدرجة جعلت الكثير يتساءلون حول حقيقة تأثرها بخبر الزواج وعلاقتها بحسام، الأمر الذي جعل والده يكتب هذا المنشور.

اترك تعليقاً