أخبار النجوم

بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تكشف عن حالتها الصحية

بعد دخولها المستشفى.. نيللي كريم تك...

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن حالتها الصحية لجمهورها بعد تعرّضها لوعكة صحية مؤخرًا أثناء تصويرها مسلسل "اختفاء" ونقلها إلى المستشفى. وطمأنت نيللي جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، بأن وضعها الصحي أصبح أفضل وغادرت المستشفى واستكملت تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل. وتوجّهت نيللي كريم بالشكر لكل من قام بالسؤال عنها خلال فترة مرضها التي تكتّمت عليها تمامًا حرصًا على عدم توقف أو تأثر تصوير مسلسلها الجديد بحالتها الصحية. وتنافس الفنانة المصرية نيللي كريم في دراما رمضان المقبل بمسلسل "اختفاء" بعد النجاح الذي حققته رمضان الماضي بمسلسل "لأعلى سعر"، ويشاركها بالبطولة النجوم محمد ممدوح وهشام سليم

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن حالتها الصحية لجمهورها بعد تعرّضها لوعكة صحية مؤخرًا أثناء تصويرها مسلسل "اختفاء" ونقلها إلى المستشفى.

وطمأنت نيللي جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، بأن وضعها الصحي أصبح أفضل وغادرت المستشفى واستكملت تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وتوجّهت نيللي كريم بالشكر لكل من قام بالسؤال عنها خلال فترة مرضها التي تكتّمت عليها تمامًا حرصًا على عدم توقف أو تأثر تصوير مسلسلها الجديد بحالتها الصحية.

وتنافس الفنانة المصرية نيللي كريم في دراما رمضان المقبل بمسلسل "اختفاء" بعد النجاح الذي حققته رمضان الماضي بمسلسل "لأعلى سعر"، ويشاركها بالبطولة النجوم محمد ممدوح وهشام سليم وبسمة، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل.

اترك تعليقاً