أخبار النجوم

كريم فهمي يتحدّث عن ابنتيه.. ويكشف سر اختيار اسم "زعبولا" لبطلة فيلمه

كريم فهمي يتحدّث عن ابنتيه.. ويكشف...

محتوى مدفوع

تحدّث الفنان المصري كريم فهمي، بطل فيلم "علي بابا" ومؤلفه عن ابنتيه "كاميليا" و"ناعومي"، موضحًا أن ابنته الكبرى "كاميليا" تبلغ من العمر 4 سنوات وأنها "شقية" وعندما تثير الضجّة يطلق عليها اسم "زعبولا" ومن هنا جاء اختيار اسم بطلة فيلم "علي بابا"، كما كان في فيلم "حسن وبقلظ" الذي ألّفه أيضًا اسم البطلة "كاميليا" على اسمها أيضًا. وقال فهمي في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC إن زوجته وابنتيه أهم شيء في حياته، فمن أجلهن يعمل ويشقى ويحاول بقدر الإمكان إسعادهن، وقد أثّرن في عمله كثيرًا. وعن سرّ اختيار أسماء غير معتادة لابنتيه، كشف فهمي أن والدتهما هي

تحدّث الفنان المصري كريم فهمي، بطل فيلم "علي بابا" ومؤلفه عن ابنتيه "كاميليا" و"ناعومي"، موضحًا أن ابنته الكبرى "كاميليا" تبلغ من العمر 4 سنوات وأنها "شقية" وعندما تثير الضجّة يطلق عليها اسم "زعبولا" ومن هنا جاء اختيار اسم بطلة فيلم "علي بابا"، كما كان في فيلم "حسن وبقلظ" الذي ألّفه أيضًا اسم البطلة "كاميليا" على اسمها أيضًا.

وقال فهمي في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC إن زوجته وابنتيه أهم شيء في حياته، فمن أجلهن يعمل ويشقى ويحاول بقدر الإمكان إسعادهن، وقد أثّرن في عمله كثيرًا.

وعن سرّ اختيار أسماء غير معتادة لابنتيه، كشف فهمي أن والدتهما هي من اختارت لهما هذه الأسماء، قائلاً: "مامتهم اسمها دانية، فالأسامي كلها غريبة عندي في البيت".

"إن بعض الظن إثم" بهذا ردّ فهمي على منى الشاذلي حين أخبرته أنها كانت تظنه "مقطع السمكة وديلها" في إشارة لعلاقاته النسائية الكثيرة، ولكن فهمي قال إن فكرة فيلم "علي بابا" منبثقة من مبدأ "كما تدين تدان"، موضحًا أنه مقتنع جدًا أن ما يفعله كل شخص في "بنات الناس" سوف يردّ في بناته.

ويدور فيلم "على بابا" حول شخص مستهتر انتهازي يُدعى (علي) يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، ويفاجأ أن له ابنةً وهي آيتن عامر في سن العشرينيات، وتبدأ من هنا الأحداث الكوميدية التي يقع فيها.

فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، محمد ثروت، أحمد فتحي، صبري فواز، ودارين حداد، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج وليد الحلفاوي.

اترك تعليقاً