أخبار النجوم

أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو)

أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 20...

محتوى مدفوع

كشف الفنان السوري أندريه سكاف في حديث خاص مع موقع فوشيا عن مشاركته في مجموعة أعمال للموسم الدرامي المقبل تتنوع بين الأعمال البيئية كمسلسل "حريم الشاويش" والكوميدية والاجتماعية. وأوضح سكاف أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "أولاد الشر" إخراج طارق سواح أنه وبرغم مشاركته في أعمال البيئة الشامية غير أنه يجدها تكرر نفسها آملا في أن يتم التطرق إلى موضوعات مختلفة وجديدة في مثل هذه الأعمال. وكشف أنه في مسلسل "أولاد الشر" سيقدم شخصية مركبة تمر عليها ظروف قاسية ومؤلمة تؤثر في حياته إلى درجة كبيرة خاصة بعد أن يفقد أفراد عائلته. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=-wDdXQU--5Q

كشف الفنان السوري أندريه سكاف في حديث خاص مع موقع فوشيا عن مشاركته في مجموعة أعمال للموسم الدرامي المقبل تتنوع بين الأعمال البيئية كمسلسل "حريم الشاويش" والكوميدية والاجتماعية.

وأوضح سكاف أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "أولاد الشر" إخراج طارق سواح أنه وبرغم مشاركته في أعمال البيئة الشامية غير أنه يجدها تكرر نفسها آملا في أن يتم التطرق إلى موضوعات مختلفة وجديدة في مثل هذه الأعمال.

وكشف أنه في مسلسل "أولاد الشر" سيقدم شخصية مركبة تمر عليها ظروف قاسية ومؤلمة تؤثر في حياته إلى درجة كبيرة خاصة بعد أن يفقد أفراد عائلته.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً