أخبار النجوم

إليك موعد الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني

إليك موعد الظهور الأول لتيم حسن ووف...

يحصد الفنان السوري تيم حسن ثمرة نجاحه في مسلسل "الهيبة" الذي قدمه خلال الدورة الرمضانية السابقة، إذ سيتم تكريمه عن دوره خلال حفل "الموريكس دور" الذي سيقام يوم الخميس الـ19 من أبريل القادم في كازينو لبنان. وذكر عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي من جمهور النجم السوري أن تيم سيحضر برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ليستلم جائزته، ليكون هذا الظهور الأول لهما منذ إعلانهما زواجهما في العام الماضي. ومن الجدير ذكره أنه سيتم تكريم مجموعة من النجوم في حفل جوائز الموريكس دور من بينهم النجمة اللبنانية إليسا ونادين نجيم، وهند صبري، ويسرا ومنى واصف.

يحصد الفنان السوري تيم حسن ثمرة نجاحه في مسلسل "الهيبة" الذي قدمه خلال الدورة الرمضانية السابقة، إذ سيتم تكريمه عن دوره خلال حفل "الموريكس دور" الذي سيقام يوم الخميس الـ19 من أبريل القادم في كازينو لبنان.

وذكر عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي من جمهور النجم السوري أن تيم سيحضر برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ليستلم جائزته، ليكون هذا الظهور الأول لهما منذ إعلانهما زواجهما في العام الماضي.

ومن الجدير ذكره أنه سيتم تكريم مجموعة من النجوم في حفل جوائز الموريكس دور من بينهم النجمة اللبنانية إليسا ونادين نجيم، وهند صبري، ويسرا ومنى واصف.

اترك تعليقاً