أخبار النجوم

قبل طلاقه من أنجلينا.. براد بيت يعيش قصة حب جديدة!

قبل طلاقه من أنجلينا.. براد بيت يعي...

ظهرت شائعات على مدى الأيام القليلة الماضية بشأن علاقة حب تجمع بين النجم الأمريكي براد بيت والأستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نيري أوكسمان، ولكن ما أذهل الجميع هو كشف مجلة "يو إس ويكلي" احتفاظ براد بنسخة من مفتاح منزل نيري! وقال مصدر للمجلة: "لاحظنا تردد براد على منزل نيري في وقت متأخر ليلاً وخروجه منه صباحًا بعدها"، لافتًا إلى اعتمادهما على طلب الطعام من المطاعم التي تفضلها نيري لأنها لا تحضر أي وجبات بنفسها. وكشف المصدر أيضًا أن براد، 54 عامًا، ونيري 42 عامًا، سافرا سويًا إلى جنوب أفريقيا في فبراير الماضي عندما شاركت في مؤتمر "إندبابا". وتعتبر علاقة "براد" بـ

ظهرت شائعات على مدى الأيام القليلة الماضية بشأن علاقة حب تجمع بين النجم الأمريكي براد بيت والأستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا نيري أوكسمان، ولكن ما أذهل الجميع هو كشف مجلة "يو إس ويكلي" احتفاظ براد بنسخة من مفتاح منزل نيري!

وقال مصدر للمجلة: "لاحظنا تردد براد على منزل نيري في وقت متأخر ليلاً وخروجه منه صباحًا بعدها"، لافتًا إلى اعتمادهما على طلب الطعام من المطاعم التي تفضلها نيري لأنها لا تحضر أي وجبات بنفسها.

وكشف المصدر أيضًا أن براد، 54 عامًا، ونيري 42 عامًا، سافرا سويًا إلى جنوب أفريقيا في فبراير الماضي عندما شاركت في مؤتمر "إندبابا".

وتعتبر علاقة "براد" بـ "نيري" هى الأولى بعدما طلبت زوجته الممثلة والمخرجة الأمريكية "أنجلينا جولي" الطلاق في سبتمبر 2016.

وكان براد ترك زوجته الأولى جنيفر أنيستون في العام 2005 من أجل أنجلينا، ولكنهما لم يتزوجا إلا في عام 2014 في جنوب فرنسا.

يُذكر، أن براد التقى نيري أوكسمان، منذ عدة أشهر، خلال اجتماع خاص بمشروع معماري في الجامعة يشارك فيه الممثل، فأغرم بها خاصة أنهما يتشاركان الشغف نفسه في الهندسة المعمارية، والتصميم، والفن.

اترك تعليقاً