أخبار النجوم

هل انتهت علاقة جويل مردينيان بقنوات "إم بي سي"؟

هل انتهت علاقة جويل مردينيان بقنوات...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تؤكد انتهاء تعاقد المذيعة اللبنانية جويل مردينيان، مقدمة برنامج "جويل"، مع قناة "إم بي سي"، بسبب وجود خلافات بين المذيعة والقناة. هذا الخبر وإن كان مفاجئا للبعض، خاصة أن "جويل" و"إم بي سي" لم يعلنا انتهاء التعاقد بينهما بشكل رسمي، حتى اليوم، إلا أنه لم يكن مفاجئا للبعض الآخر، الذي أكد علمه بهذا الخبر منذ عدة أسابيع وربما شهور. "فوشيا" اتصلت بمصدر مسؤول في قناة إم بي سي، للتأكد من صحة الخبر أو عدمه، فأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الخبر صحيح بالفعل، وأن التعاقد بين "جويل" و"إم بي سي" انتهى،

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تؤكد انتهاء تعاقد المذيعة اللبنانية جويل مردينيان، مقدمة برنامج "جويل"، مع قناة "إم بي سي"، بسبب وجود خلافات بين المذيعة والقناة.

هذا الخبر وإن كان مفاجئا للبعض، خاصة أن "جويل" و"إم بي سي" لم يعلنا انتهاء التعاقد بينهما بشكل رسمي، حتى اليوم، إلا أنه لم يكن مفاجئا للبعض الآخر، الذي أكد علمه بهذا الخبر منذ عدة أسابيع وربما شهور.

"فوشيا" اتصلت بمصدر مسؤول في قناة إم بي سي، للتأكد من صحة الخبر أو عدمه، فأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الخبر صحيح بالفعل، وأن التعاقد بين "جويل" و"إم بي سي" انتهى، منذ عدة أسابيع، أو شهرين تقريبا.

ونفى المصدر وجود أي خلاف بين المذيعة، التي تبلغ من العمر 40 عاما، وقناة إم بي سي، مضيفا أن المذيعة فضّلت التفرغ لماركاتها التجميلية الخاصة التي تحمل اسمها، ولمشروعاتها التجارية في مجال الأناقة والتجميل؛ ما أدى إلى عدم تجديد التعاقد بينهما، دون وجود أي خلاف في هذا الشأن.

اترك تعليقاً