أخبار النجوم

بعد قرابة النصف قرن.. الرقابة تحذف مشهدًا من أغنية "الدنيا ربيع" لسعاد حسني!

بعد قرابة النصف قرن.. الرقابة تحذف...

محتوى مدفوع

من دون أي أسباب تذكر، أعلن قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو" حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع" للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني رغم مرور 43 عامًا على تصويرها. الأغنية جاءت ضمن أحداث فيلم "أميرة حبي أنا" الذي أنتج عام 1975 وقدمت دور البطولة الفنانة سعاد حسني وشاركها الفنان حسين فهمي في أوائل أعماله، ويشارك به أيضًا عماد حمدي وسهير البابلي. المشهد الذي حذفه قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام دون مبررات كان الذي تقف فيه سعاد حسني على كتف أحد الأشخاص وهي تغني الأغنية الاستعراضية. وتعد أغنية "الدنيا ربيع" من أشهر الأغاني التي ارتبطت بعيد الربيع "شم النسيم" ودائمًا ما

من دون أي أسباب تذكر، أعلن قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو" حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع" للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني رغم مرور 43 عامًا على تصويرها.

الأغنية جاءت ضمن أحداث فيلم "أميرة حبي أنا" الذي أنتج عام 1975 وقدمت دور البطولة الفنانة سعاد حسني وشاركها الفنان حسين فهمي في أوائل أعماله، ويشارك به أيضًا عماد حمدي وسهير البابلي.

المشهد الذي حذفه قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام دون مبررات كان الذي تقف فيه سعاد حسني على كتف أحد الأشخاص وهي تغني الأغنية الاستعراضية.

وتعد أغنية "الدنيا ربيع" من أشهر الأغاني التي ارتبطت بعيد الربيع "شم النسيم" ودائمًا ما تعرضها كل القنوات الفضائية في هذه المناسبة.

وفي فيلم "أميرة حبي أنا" تجسد الراحلة سعاد حسني دور موظفة بشركة كبيرة، يعجب بها مدير الشركة وهو حسين فهمي المتزوج من ابنة صاحب الشركة من أجل الوصول لهذا المنصب، فيصارحها بعدم ارتياحه لهذه الزيجة وتبادله هي المشاعر ذاتها حتى يقرران الارتباط فيترك فهمي الشركة وابنة صاحبها من أجل سعاد حسني.

اترك تعليقاً