أخبار النجوم

بعد أحلام.. هل ألغت إليسا متابعة محمد حماقي على إنستغرام؟

بعد أحلام.. هل ألغت إليسا متابعة مح...

محتوى مدفوع

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حالة من الجدل مؤخرًا، بعد أن فاجأت جمهورها بإلغاء متابعة الفنان محمد حماقي على مواقع التواصل الاجتماعي، لتزداد حالة الجدل والتساؤلات بين جمهور النجمين على السوشيال ميديا. وأبدى عدد من الجمهور دهشتهم من تصرف إليسا، إذ علق أحدهم قائلًا: "غريب مع أن حماقي حكى عنها أنها أحلى ضحكة"، ولاحظ الجمهور اختلاف تصرف إليسا مع حماقي عن ما تظهر به أمام الجمهور. ورجح أحد المتابعين أن سبب تصرف إليسا هو حدوث خلاف مع حماقي، بسبب قيام شيرين عبد الوهاب بدعوته إلى حفل زفافها، لكن تصوير "ذا فويس" منعه من الحضور، بينما لم تدعها هي، فعلق أحدهم قائلًا:

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حالة من الجدل مؤخرًا، بعد أن فاجأت جمهورها بإلغاء متابعة الفنان محمد حماقي على مواقع التواصل الاجتماعي، لتزداد حالة الجدل والتساؤلات بين جمهور النجمين على السوشيال ميديا.

وأبدى عدد من الجمهور دهشتهم من تصرف إليسا، إذ علق أحدهم قائلًا: "غريب مع أن حماقي حكى عنها أنها أحلى ضحكة"، ولاحظ الجمهور اختلاف تصرف إليسا مع حماقي عن ما تظهر به أمام الجمهور.

ورجح أحد المتابعين أن سبب تصرف إليسا هو حدوث خلاف مع حماقي، بسبب قيام شيرين عبد الوهاب بدعوته إلى حفل زفافها، لكن تصوير "ذا فويس" منعه من الحضور، بينما لم تدعها هي، فعلق أحدهم قائلًا: "عشان حكى بآخر تصريح صرحه أن شيرين عزمته على حفل زواجها بس هو ما قدر يجي لأنه عنده حلقه ذا فويس ولايف.. بالمقابل إليسا ما انعزمت".

واستبعد الجمهور أن تكون إليسا وقعت في الخطأ أيضًا هذه المرة بعد أن قامت بنفس الفعل قبل أيام، وألغت متابعة الفنانة أحلام، وبررت ذلك أمام الصحافة بأنها لم تتعمد ذلك والعلاقة لم تشبها شائبة، وأعادت متابعة أحلام من جديد.

تصرف إليسا المتتالي مع أحلام ثم محمد حماقي، جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة توتر علاقاتها مع أصدقائها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".

اترك تعليقاً