أخبار النجوم

تعرفي على أحدث الأخبار الشخصية لنجوم تركيا.. قصص حب جديدة وإعلان خطوبة!

تعرفي على أحدث الأخبار الشخصية لنجو...

محتوى مدفوع

نشرت الصحف والمواقع التركية مؤخرا مجموعة من الأخبار الشخصية عن نجوم الدراما والسينما التركية، من أبرزها.. أراس بولوت إينملي وبيجة أونال أعلنت صحيفة "حرييت" أن الثنائي أراس بولوت إينملي وبيجة أونال ستتم خطوبتهما بعد انتهاء موسم مسلسل "الحفرة" الحالي. إيرام حلواجي أوغلو وقّعت الممثلة إيرام حلواجي أوغلو عقدا إعلانيا لصالح ماركة ملابس "إلسي وياكيكي" لمدة عام واحد، حيث تتقاضى مبلغ مليون و250 ألف ليرة نظير هذا الإعلان التجاري الجديد. بيرجو بيرجيك رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" الممثلة بيرجو بيرجيك وزوجها في منطقة "أرناؤوط كوي" عند شرائهما ساندويتش كفتة، فأسرع إليهما أحد الأطفال من الباعة الجائلين في الشارع قائلا لهما "أنا

نشرت الصحف والمواقع التركية مؤخرا مجموعة من الأخبار الشخصية عن نجوم الدراما والسينما التركية، من أبرزها..

أراس بولوت إينملي وبيجة أونال

أعلنت صحيفة "حرييت" أن الثنائي أراس بولوت إينملي وبيجة أونال ستتم خطوبتهما بعد انتهاء موسم مسلسل "الحفرة" الحالي.

إيرام حلواجي أوغلو

وقّعت الممثلة إيرام حلواجي أوغلو عقدا إعلانيا لصالح ماركة ملابس "إلسي وياكيكي" لمدة عام واحد، حيث تتقاضى مبلغ مليون و250 ألف ليرة نظير هذا الإعلان التجاري الجديد.

بيرجو بيرجيك

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" الممثلة بيرجو بيرجيك وزوجها في منطقة "أرناؤوط كوي" عند شرائهما ساندويتش كفتة، فأسرع إليهما أحد الأطفال من الباعة الجائلين في الشارع قائلا لهما "أنا جائع"، فقامت الممثلة الجميلة بإعطائه الساندويتش الذي في يدها مع ابتسامة رقيقة على وجهها.

أوزجان دينيز وزوجته

شوهد الفنان أوزجان دينيز وزوجته مؤخرا، في منطقة "أتيلار"، عند مغادرتهما أحد المطاعم، لكنهما رفضا التوقف للإجابة عن أسئلة المصورين المتواجدين في المكان.

سيريناي ساريكايا

نشرت النجمة سيريناي ساريكايا صورة تجمعها بالمخرج نهاد أوداباشي، من كواليس تصوير حملتها الإعلانية الجديدة لماركة "هيد أند شولدرز".

شاتاي أولوسوي

عاد الممثل شاتاي أولوسوي لحبيبته السابقة الممثلة دييغو سارشين، حيث رصدهما عدد من مصوري "الباباراتزي" في حفل المغني بوراك كوت، الذي أقيم مؤخرا في منطقة "أتيلار". الثنائي اللذان بدأت علاقتهما أثناء تصوير مسلسل "في الداخل" وانتهت في شهر أكتوبر الماضي، استمتعا معا طول الليل، وظهرا بصورة حميمية ورومانسية لافتة؛ ما يؤكد عودة علاقتهما من جديد.

اترك تعليقاً