أخبار النجوم

مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!

مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من ا...

أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية التي جاءت بالتعاون مع "فاشن تي في أي وير". وشاركت مريم متابعيها عبر إنستغرام بفيديو الإعلان الترويجي لمجموعة النظارات الجديدة، حيث ظهرت فيه بإطلالات مختلفة تنوعت بين الأنثوية والناعمة، والعصرية. https://www.instagram.com/p/BhbSqOYjTml/?taken-by=queen_maryoum وتفننت مريم حسين في اختيار النظارات الشمسية التي تشبه إلى حد ما تصاميم الماركات العالمية، مثل "ميو ميو، وديور، ودولتشي آند غابانا"، والتي جاءت بألوان مختلفة كالأحمر والأسود والأزرق والذهبي والأبيض. والغريب أن العديد من متابعي مريم قد اتهموها بتقليد التصاميم من الماركات العالمية، فيما اعتبر آخرون أن الأسعار مبالغ فيها. وعلى جانب آخر عكس الفيديو تطورا ملحوظا في

أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية التي جاءت بالتعاون مع "فاشن تي في أي وير".

وشاركت مريم متابعيها عبر إنستغرام بفيديو الإعلان الترويجي لمجموعة النظارات الجديدة، حيث ظهرت فيه بإطلالات مختلفة تنوعت بين الأنثوية والناعمة، والعصرية.

وتفننت مريم حسين في اختيار النظارات الشمسية التي تشبه إلى حد ما تصاميم الماركات العالمية، مثل "ميو ميو، وديور، ودولتشي آند غابانا"، والتي جاءت بألوان مختلفة كالأحمر والأسود والأزرق والذهبي والأبيض.

والغريب أن العديد من متابعي مريم قد اتهموها بتقليد التصاميم من الماركات العالمية، فيما اعتبر آخرون أن الأسعار مبالغ فيها.

وعلى جانب آخر عكس الفيديو تطورا ملحوظا في أسلوب أزياء مريم حسين، بعد أن واجهت انتقادات لاذعة فيما يخص إطلالاتها السابقة، وربما قد تكون استعانت بستايلست لينسق ملابسها هذه المرة.

اترك تعليقاً