أخبار النجوم

ما لا تعرفينه عن عائلة ميغان ماركل.. شقيقها يُصلح الشبابيك وأختها تنعتها بالوصولية!

ما لا تعرفينه عن عائلة ميغان ماركل....

محتوى مدفوع

باقي من الزمن أسابيع قليلة وتنضم الممثلة المعتزلة ميغان ماركل للعائلة الملكية البريطانية، ومنذ إعلان خطوبتها رسميا من الأمير هاري، باتت حديث أشهر الصحف والمجلات العالمية، وسلطت عليها الأضواء لتكتشف حياتها وتفاصيلها، ليعرف العالم من تكون الدوقة المستقبلية. من هذا المنطلق، سنتحدث اليوم عن عائلة ميغان ماركل، ونتعرف أكثر على أصولها ونتقرب من الأقربين إليها: والدتها التقت دوريا راغلاند والدة ميغان ماركل بالأمير هاري في تورنتو، وترتبط ماركل بوالدتها جدا على الرغم من قلة الوقت الذي تقضيانه معا، وقد وصفها الأمير بأنها رائعة في مقابلة له مع قناة "بي بي سي" الانجليزية. ولعب القدر مع ميغان وعائلتها لعبته في تسارع

باقي من الزمن أسابيع قليلة وتنضم الممثلة المعتزلة ميغان ماركل للعائلة الملكية البريطانية، ومنذ إعلان خطوبتها رسميا من الأمير هاري، باتت حديث أشهر الصحف والمجلات العالمية، وسلطت عليها الأضواء لتكتشف حياتها وتفاصيلها، ليعرف العالم من تكون الدوقة المستقبلية.

من هذا المنطلق، سنتحدث اليوم عن عائلة ميغان ماركل، ونتعرف أكثر على أصولها ونتقرب من الأقربين إليها:

والدتها

التقت دوريا راغلاند والدة ميغان ماركل بالأمير هاري في تورنتو، وترتبط ماركل بوالدتها جدا على الرغم من قلة الوقت الذي تقضيانه معا، وقد وصفها الأمير بأنها رائعة في مقابلة له مع قناة "بي بي سي" الانجليزية.

ولعب القدر مع ميغان وعائلتها لعبته في تسارع وتيرة علاقتها مع الأمير هاري، فبعد أن كانت علاقتهما في طي الكتمان، أصبحا بين عشية وضحاها حديث الإعلام والعالم، وهو ما أثار قلق عائلة ميغان وأصدقائها، ولكن أزيلت الشكوك بعد لقاء الأمير هاري بوالدة ماركل.

تعيش دوريا في لوس أنغلوس، وهي متعددة المواهب وتعمل مدربة يوغا وأخصائية اجتماعية معتمدة، وصانعة مجوهرات، والتقت بوالد ميغان أثناء تدربها كفنانة مكياج في المستشفى العام. وكان والدها يعمل كمدير إضاءة في المعرض المقام في المستشفى، وقد انفصل والداها وهي في السادسة من عمرها، وتعيش ميغان مع والدتها لكنها تتواصل مع والدها باستمرار.

والدها

هو توماس ماركل 73 عامًا، يعمل في مجال الإعلام، وقد فاز بجائزة إيمي وهي جائزة أمريكية تمنح للقائمين على الإنتاج التلفزيوني، وعمل في الثمانينات كمشغل كاميرا في المسلسل الكوميدي Married With Children.

تزوج توماس من سيدة أخرى قبل لقائه بدوريا، وأنجب منها توم وايفون المعروفة باسم سامانثا، ويصف توماس حياته بالمنعزلة، كونه يقطن في المكسيك في الوقت الراهن، لكن علاقته بميغان مستقرة، ومن المتوقع أن يحضر زفاف ابنته، إذ أعرب عن سعادته البالغة لزواج ابنته وأنها ستصبح أميرة.

أخوها غير الشقيق

هو توماس ماركل جونيور51 عامًا، يعيش بولاية أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل في تركيب الأبواب والشبابيك، وذكرت تقارير صحيفة ذا صن بأنه اعُتقل العام الماضي بتهمة العنف المنزلي، وترتبط ميغان بشقيقها جدًا.

أختها غير الشقيقة

                       

سمانثا أو ايفون 52 عاما، عملت كعارضة أزياء وممثلة سابقة، ووفقا لنيوزيلندا هيرالد،  تشتهر  أيضا بأسماء كثيرة منها، إيفون ماري غرانت وسامانثا جرانت ماركل  وسامانثا راسموسن وإيفون ماركل هيل، وقد وجهت لميغان انتقادات لاذعة واصفة إياها بأنها إنسانة وصولية، وتعكف حاليا على كتابة مجموعة قصصية بعنوان "يوميات الأميرة الشقيقة"، وستسافر سمانثا إلى لندن أثناء حفل زفاف ميغان لكن بصفة مراسلة.

تعيش سامانثا حاليًا في فلوريدا، ويبدو أن علاقتها بميغان متوترة جدًا، ولم يتواصلا معا منذ 2008، ولكنها وصفت شقيقتها أثناء مقابلة لها في برنامج "انترتيمنت تونايت" بأنها طيبة وجميلة وشخصية حقيقية.

أبناء عمومتها

تايلر دولي هو ابن شقيق ميغان ماركل، وظهر مع والدته تريسي مؤخراً في برنامج صباح الخير بريطانيا، وتحدث عن ميغان وعلاقته بها، ورغم عدم التواصل مع عمته لسنوات لكنه يحمل لها كل الفخر والاعتزاز، وسيكون حتما من بين المدعوين للزفاف الملكي.

اترك تعليقاً