أخبار النجوم

اعتراض على نيل تشارليز ثيرون لقب "صاحبة أجمل ساقين في هوليوود"

أثار اختيار الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون للقب صاحبة أجمل ساقين في هوليوود مجددا، ردود فعل في السوشال ميدا تجاوزت السخرية من نحافة ساقيها لتناقش موضعاً قديماً وهو مقاييس الجمال الحقيقية، التي لا تخضع للحسابات التجارية والاستهلاكية. ثيرون التي كانت راقصة باليه قبل أن تحترف التمثيل، استخدمت مشاركتها في مهرجان سان فرانسسيكو الدولي، الذي انعقد مساء أمس الأول، لتستعرض جدارتها في إدامة احتفاظها بلقب أجمل ساقين في هوليوود، وهو اللقب الذي حصلت عليه قبل عامين ولقيت يومها كثيرا من المعترضين. مشاركة ثيرون في مهرجان سان فرانسيسكو كانت للترويج لفيلمها الجديد "توللي"، وحضرت الحفل بشورت جلدي وصندل أسود وكلاهما كما نقلت

أثار اختيار الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون للقب صاحبة أجمل ساقين في هوليوود مجددا، ردود فعل في السوشال ميدا تجاوزت السخرية من نحافة ساقيها لتناقش موضعاً قديماً وهو مقاييس الجمال الحقيقية، التي لا تخضع للحسابات التجارية والاستهلاكية.

ثيرون التي كانت راقصة باليه قبل أن تحترف التمثيل، استخدمت مشاركتها في مهرجان سان فرانسسيكو الدولي، الذي انعقد مساء أمس الأول، لتستعرض جدارتها في إدامة احتفاظها بلقب أجمل ساقين في هوليوود، وهو اللقب الذي حصلت عليه قبل عامين ولقيت يومها كثيرا من المعترضين.

مشاركة ثيرون في مهرجان سان فرانسيسكو كانت للترويج لفيلمها الجديد "توللي"، وحضرت الحفل بشورت جلدي وصندل أسود وكلاهما كما نقلت عنها مجلة "فوغ" يخدمان الصورة التي تريد تعميمها عن جمال ساقيها.

وكانت تشارليز لعبت دوراً رئيساً العام الماضي في فيلم التجسس، "القنبلة النووية الشقراء"، وهو الاسم الذي أصبحت تُعرف به.

اترك تعليقاً