أخبار النجوم

ماذا قال تامر حسني عن غيرة زوجته بسمة بوسيل من المعجبات؟

ماذا قال تامر حسني عن غيرة زوجته بس...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان المصري تامر حسني عن غيرة زوجته المغربية بسمة بوسيل، ومعاناتها من المعجبات به، مشيراً إلى أنها تحملت معه الكثير من المتاعب خلال السنوات الماضية. وقال تامر خلال استضافته مع الإعلامي تامر أمين عبر برنامج "الحياة اليوم"، "زوجتي عانت كثيراً من هذا الأمر في العام الأول للزواج، إلا أنه مع مرور الوقت تفهمت الوضع، خاصة أنها تعرف أنني أحبها". وأضاف "تزوجت بسمة وهي في سن صغيرة، وطبعاً شافت كتير واستحملت كتير، وأنا بشكرها جداً على وقوفها معي وتحملها لظروف عملي ومينفعش أكمل السنين دي كلها مع مراتي من غير حب". وعن الغيرة في مجال الفن  قال تامر" المنافسة لا تشغلني

تحدث الفنان المصري تامر حسني عن غيرة زوجته المغربية بسمة بوسيل، ومعاناتها من المعجبات به، مشيراً إلى أنها تحملت معه الكثير من المتاعب خلال السنوات الماضية.

وقال تامر خلال استضافته مع الإعلامي تامر أمين عبر برنامج "الحياة اليوم"، "زوجتي عانت كثيراً من هذا الأمر في العام الأول للزواج، إلا أنه مع مرور الوقت تفهمت الوضع، خاصة أنها تعرف أنني أحبها".

وأضاف "تزوجت بسمة وهي في سن صغيرة، وطبعاً شافت كتير واستحملت كتير، وأنا بشكرها جداً على وقوفها معي وتحملها لظروف عملي ومينفعش أكمل السنين دي كلها مع مراتي من غير حب".

وعن الغيرة في مجال الفن  قال تامر" المنافسة لا تشغلني وأحرص منذ بداياتي أن أكوّن حالة مميزة وخاصة بي"، في الوقت الذي أكد فيه على أن المنافسة الإيجابية بين الفنانين هي شيء جيد وفي صالح العمل الفني".

كما تحدث تامر عن أسماء ابنتيه "تاليا" و"أمايا"، وعن سبب اختياره لأسميهما، وأشار إلى أن تاليا معناه تالية القرآن، أما أمايا فمعناه خير المطر.

وطرح مقدم البرنامج  تامر حسني "كان نفسك في ولد يا أبو البنات زي حالاتي، فقال تامر "لا ..  خالص دائماً أقول الحمد لله على كل ما يعطيه لي".

https://www.youtube.com/watch?v=8FkaTACEAe4

اترك تعليقاً