أخبار النجوم

كيف يخطط جاي زي وبيونسيه لحماية قصرهما البالغ ثمنه 88 مليون دولار؟

كيف يخطط جاي زي وبيونسيه لحماية قصر...

محتوى مدفوع

يعيش الثنائي العالمي جاي زي وبيونسيه في قصرٍهما الفاره الذي اقتنياه في العام الماضي بمبلغ 88 مليون دولار، وتُعد صفقة شرائهما للقصر الأضخم في عام 2017، إذ فاقت قيمة عقارهما على عقار الموسيقي "ديفيد غيفين"، الذي اشتراه بمبلغ 85 مليون دولار. ولم يأت سعر قصر بيونسيه وجاي زي الباهظ من الفراغ، إذ يحتوي على 6 تصاميم هيكلية مُختلفة، يتضمّنها 4 برك سباحة خارجية، ومركز صحّي وسبا، بالإضافة إلى غُرفة إعلامية، ومساحات ترفيهية خارجية شاسعة، إلى جانب ملعب كُرة سلّة ضخم، وأقسام للموظّفين. ومن أجل حماية هذا العقار الباذخ، ينوي النجمان تشييد مُجمّع من مباني الحماية حول قصرهما، ستتضمن غُرف حراسة، مرآباً

يعيش الثنائي العالمي جاي زي وبيونسيه في قصرٍهما الفاره الذي اقتنياه في العام الماضي بمبلغ 88 مليون دولار، وتُعد صفقة شرائهما للقصر الأضخم في عام 2017، إذ فاقت قيمة عقارهما على عقار الموسيقي "ديفيد غيفين"، الذي اشتراه بمبلغ 85 مليون دولار.
ولم يأت سعر قصر بيونسيه وجاي زي الباهظ من الفراغ، إذ يحتوي على 6 تصاميم هيكلية مُختلفة، يتضمّنها 4 برك سباحة خارجية، ومركز صحّي وسبا، بالإضافة إلى غُرفة إعلامية، ومساحات ترفيهية خارجية شاسعة، إلى جانب ملعب كُرة سلّة ضخم، وأقسام للموظّفين.
ومن أجل حماية هذا العقار الباذخ، ينوي النجمان تشييد مُجمّع من مباني الحماية حول قصرهما، ستتضمن غُرف حراسة، مرآباً ضخماً، وكراجي سيارات.
اترك تعليقاً