أخبار النجوم

شاهدي.. حسام حبيب يغادر منزل الزوجية بعد ساعات من زفافه على شيرين!

أحيا الفنان المصري حسام حبيب مساء أمس، الأحد، حفلا فنياً كبيراً في "بورتو السخنة" ضمن حفلات "ليالي أضواء المدينة"، بحضور محافظ السويس، وعدد من قيادات الإذاعة والتلفزيون، حيث قدّم مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة التي تفاعل معها الحضور. واضطرّ "حبيب" بسبب هذا الحفل لمغادرة منزل الزوجية، بعد عدة ساعات فقط من عقد قرانه وزفافه من النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، الذي أقيم أمس الأول، السبت، بسبب ما قيل إنه ارتباط بعقد، والتزامه المسبق بإحياء الحفل، مما اضطرّه إلى ترك زوجته شيرين عبدالوهاب في اليوم التالي لزفافهما، والسفر إلى مدينة العين السخنة لإحياء الحفل. ولكن القراءة الأخرى في هذا الموقف، توضّح أنّ

أحيا الفنان المصري حسام حبيب مساء أمس، الأحد، حفلا فنياً كبيراً في "بورتو السخنة" ضمن حفلات "ليالي أضواء المدينة"، بحضور محافظ السويس، وعدد من قيادات الإذاعة والتلفزيون، حيث قدّم مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة التي تفاعل معها الحضور.

واضطرّ "حبيب" بسبب هذا الحفل لمغادرة منزل الزوجية، بعد عدة ساعات فقط من عقد قرانه وزفافه من النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، الذي أقيم أمس الأول، السبت، بسبب ما قيل إنه ارتباط بعقد، والتزامه المسبق بإحياء الحفل، مما اضطرّه إلى ترك زوجته شيرين عبدالوهاب في اليوم التالي لزفافهما، والسفر إلى مدينة العين السخنة لإحياء الحفل.

ولكن القراءة الأخرى في هذا الموقف، توضّح أنّ موعد زفاف شيرين وحسام حبيب اتّخذ على عجل، وبشكل سريع، خاصة أنهما كانا من الممكن أنْ يتزوجا بعد الحفل الغنائي، حيث لا التزامات فنية على أي منهما تفرض مغادرتهما منزل الزوجية بعد ساعات من الزواج، ومن هنا سرّ تساؤل الكثيرين عن سبب التسرّع في تحديد موعد الزواج بهذا الشكل؟.

اترك تعليقاً