أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تتبع بعض القواعد "المفاجئة" في حملها!

كلوي كارداشيان تتبع بعض القواعد "ال...

بعد إعلانها عبر إنستغرام في ديسمبر الماضي عن خبر حملها من صديقها، تريستان تومبسون، ها هي نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، تواصل استعداداتها الخاصة والمستمرة من أجل إكمال مراحل حملها بأمان. ومن حسن حظ كلوي أن هناك بعضاً من شقيقاتها قد سبق لهن خوض تجربة الحمل وأنهن يقدمن لها كثيرا من النصائح التي تساعدها، فضلاً عن أنها تتبع بعض القواعد التي قد يرى كثيرون أنها قواعد غريبة ومفاجئة، وهي كما يلي : لا ترتدي نوعية الملابس المخصصة للحمل. لا تتناول طعامها وفق الفكرة التي تشدد على ضرورة تناول كميات تناسب الأم وجنينها. وتتعامل بحذر مع ميلها أو انجذابها لتناول أطعمة

بعد إعلانها عبر إنستغرام في ديسمبر الماضي عن خبر حملها من صديقها، تريستان تومبسون، ها هي نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، تواصل استعداداتها الخاصة والمستمرة من أجل إكمال مراحل حملها بأمان.

ومن حسن حظ كلوي أن هناك بعضاً من شقيقاتها قد سبق لهن خوض تجربة الحمل وأنهن يقدمن لها كثيرا من النصائح التي تساعدها، فضلاً عن أنها تتبع بعض القواعد التي قد يرى كثيرون أنها قواعد غريبة ومفاجئة، وهي كما يلي :

لا ترتدي نوعية الملابس المخصصة للحمل.

لا تتناول طعامها وفق الفكرة التي تشدد على ضرورة تناول كميات تناسب الأم وجنينها. وتتعامل بحذر مع ميلها أو انجذابها لتناول أطعمة بعينها خلال فترة الحمل.

تواظب بشكل دائم على ممارسة التمرينات الرياضية.

تخطط للطريقة التي تستعيد بها قوامها بعد الولادة.

تتعامل مع النصائح الكثيرة والمتكررة التي تتلقاها من أفراد أسرتها، ومع هذا، فإن لها طريقة تفكير خاصة بها، وعادة ما تخطط لحملها ولطفلها وفق ما يتراءى لها.

تحاول التأقلم في علاقتها بصديقها بعد الحمل.

تفعل كل ما كانت تقوم به الحامل مع اهتمامها بالحفاظ على صحة وسلامة الجنين. وتلتقط لنفسها كثيرا من الصور التي تبرز وتظهر حملها.

لا تمانع استخدام أعذار الحمل في تبرير بعض المواقف. وتختار بنفسها ما يلزمها من منتجات، ملابس وكل شيء يخص الحمل.

تسمح لصديقها ووالد طفلها بمشاركتها مشاعر فترة الحمل قدر المستطاع.

تتعلم الارتجال واكتشاف أسهل الطرق التي تعينها على القيام بنشاطاتها اليومية العادية.

تحرص على جعل جسمها يبدو صغيرا حتى مع تقدمها في أشهر الحمل.

اترك تعليقاً