نجل فضل شاكر يؤازر والده قبل محاكمته بـ"عارفينك".. وهكذا علق الجمهور
نجل فضل شاكر يؤازر والده قبل محاكمته بـ"عارفينك".. وهكذا علق الجمهورنجل فضل شاكر يؤازر والده قبل محاكمته بـ"عارفينك".. وهكذا علق الجمهور

نجل فضل شاكر يؤازر والده قبل محاكمته بـ"عارفينك".. وهكذا علق الجمهور

سيطرت حالة من الفرحة والسعادة على جمهور الفنان اللبناني فضل شاكر، بعد نشر نجله محمد شاكر، أغنية أهداها لوالده، لمؤازرته قبل تسليم نفسه للسلطات اللبنانية ومحاكمته في قضية هو متهم فيها بالمواجهة المسلحة ضد الجيش اللبناني.
وتداول النشطاء أغنية نجل شاكر التي حملت اسم "عارفينك"، حيث جاءت كلماتها معبرة عما بداخل نجل شاكر ومعجبيه، وتمنياتهم بعودته للغناء عقب حصوله على البراءة، وانتظارهم لأغان جديدة منه، في الوقت الذي كتب فيها النشطاء العديد من التعليقات المؤازرة له، والإعجاب بنجله.
الأغنية المصورة من كلمات وألحان مجدي الكردي، وتوزيع محمد القيسي، إذ بدأ كليب الأغنية بصوت نجل شاكر وهو يقول له "حبيبي بابا بدي سمعك هالأغنية"، ليرد شاكر على نجله "سمعني يا طيب".
تضمنت الأغنية لقطات فيديو وصور لفضل شاكر أثناء حفلاته السابقة وتفاعله مع الجمهور، في إشارة إلى الأمنيات بعودته لجمهوره عقب انتهاء الأزمة الحالية.
وكتب النشطاء: "أغنية جميلة جدا.. وإن شاء الله ربنا يظهر الحق" و" خطوة حلوة بحق أبوك لتشجيعه في محنته ويحس أن حد واقف معه" و"أنا من عشاق فضل شاكر.. وبعد اعتزاله بسمع أغانيه" و"ربنا ينصره ويرجع يفرحنا بصوته"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.
شاهدي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com