أخبار النجوم

أين سيقضي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب شهر عسلهما؟

أين سيقضي حسام حبيب وشيرين عبدالوها...

اضطّر الفنان المصري حسام حبيب وزوجته شيرين عبدالوهاب، أن يؤجلا شهر عسلهما، وذلك لأنّ حبيب كان قد اتّفق على إحياء حفل ضمن مهرجان "ليالي أضواء المدينة" التابع للتلفزيون المصري اليوم الأحد والذي يقام في "بورتو السخنة". وأكّد مصدر مقرّب من النجمين، أنهما قرّرا تأجيل خطّة شهر عسلهما ليوم غد الاثنين، حيث يسافران سويّا إلى بيروت، قبل أنْ يطيرا مرّة أخرى في رحلة إلى مجموعة من الدول الأوروبية. وعلمتْ فوشيا أيضاً من مصادر مقربة، أنّ شيرين وحبيب يفكران جديّا خلال الفترة المقبلة، أنْ يستقرّا بشكل نهائي في لبنان، وذلك بعد المشاكل التي تعرّضت لها شيرين في الفترة الأخيرة، والأزمات التي مرّت

اضطّر الفنان المصري حسام حبيب وزوجته شيرين عبدالوهاب، أن يؤجلا شهر عسلهما، وذلك لأنّ حبيب كان قد اتّفق على إحياء حفل ضمن مهرجان "ليالي أضواء المدينة" التابع للتلفزيون المصري اليوم الأحد والذي يقام في "بورتو السخنة".

وأكّد مصدر مقرّب من النجمين، أنهما قرّرا تأجيل خطّة شهر عسلهما ليوم غد الاثنين، حيث يسافران سويّا إلى بيروت، قبل أنْ يطيرا مرّة أخرى في رحلة إلى مجموعة من الدول الأوروبية.

وعلمتْ فوشيا أيضاً من مصادر مقربة، أنّ شيرين وحبيب يفكران جديّا خلال الفترة المقبلة، أنْ يستقرّا بشكل نهائي في لبنان، وذلك بعد المشاكل التي تعرّضت لها شيرين في الفترة الأخيرة، والأزمات التي مرّت بها.

https://www.instagram.com/p/BhSZzpfHNwk/?taken-by=elhamshahain

وكانت شيرين قد احتفلتْ بعقد قرانها على الفنان حسام حبيب، بحضور مجموعة قليلة من الأصدقاء المقربين، من بينهم منة شلبي وإلهام شاهين وتامر حبيب، ومنعتْ دخول أي شخص لا يحمل دعوة خاصة.

وفى أول تعليق لها عقب انتهاء حفل زفافها، كتبت شيرين عبر حسابها في إنستغرام قائلة: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زى اللى حسيتها النهاردة".

 
اترك تعليقاً