أخبار النجوم

شاهدي.. زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب "فيديو"

شاهدي.. زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام...

محتوى مدفوع

احتفلتْ الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بزفافها، على مواطنها المطرب حسام حبيب، في فيلته بالقاهرة. ورفضتْ الفنانة المصرية ارتداء فستان زفاف، مكتفية بفستان أبيض رقيق، ووضعتْ تاجاً على رأسها، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها. ورقصتْ شيرين على أنغام "الزفة الدمياطي" مع حبيب، وبدتْ ملامح الفرحة واضحة على وجهيهما، مصطحبة ابنتيها هنا ومريم معها. https://www.instagram.com/p/BhSOhfWFfaz/ وبمجرّد الانتهاء من عقد القران والزّفة، قامتْ شيرين بارتداء فستان ملوّن، ورقصت مع زوجها، على أنغام الدويتو الشهير، الذي جمع بينهما من قبل وهو "كل ما أغني". واللافت للنظر، هو اصطحابها لابنتيها في كل مراسم الزفاف، بداية من عقد القران، مروراً بالزّفة، وصولا بالرقصة الأولى للعروسين، وهو

احتفلتْ الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بزفافها، على مواطنها المطرب حسام حبيب، في فيلته بالقاهرة.

ورفضتْ الفنانة المصرية ارتداء فستان زفاف، مكتفية بفستان أبيض رقيق، ووضعتْ تاجاً على رأسها، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها.

ورقصتْ شيرين على أنغام "الزفة الدمياطي" مع حبيب، وبدتْ ملامح الفرحة واضحة على وجهيهما، مصطحبة ابنتيها هنا ومريم معها.

https://www.instagram.com/p/BhSOhfWFfaz/

وبمجرّد الانتهاء من عقد القران والزّفة، قامتْ شيرين بارتداء فستان ملوّن، ورقصت مع زوجها، على أنغام الدويتو الشهير، الذي جمع بينهما من قبل وهو "كل ما أغني".

واللافت للنظر، هو اصطحابها لابنتيها في كل مراسم الزفاف، بداية من عقد القران، مروراً بالزّفة، وصولا بالرقصة الأولى للعروسين، وهو ما يعكس حالة الانسجام بينهما وبين حسام حبيب.

واقتصر الحضور على أهالي العروسين فقط، حيث أنّ عدد المدعوين لم يتخطَّ السبعين شخصاً.

وجاء هذا الزفاف، لكي يؤكّد جميع الأخبار التي سبق وأنْ تداولتها وسائل الإعلام عن وجود قصة حب تجمعهما.

اترك تعليقاً