أخبار النجوم

من عادل إمام إلى يسرا.. نجوم على "المائدة السعودية" في رمضان

من عادل إمام إلى يسرا.. نجوم على "ا...

يطلّ عدد من نجوم الدراما المصرية، عبر شاشات المملكة العربية السعودية، خلال شهر رمضان المقبل، بعد أن تعاقدت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية على حق بث مجموعة من المسلسلات المصرية. ويسلّط "فوشيا" الضوء على أهم الأعمال الدرامية التي ستُعرض على المائدة السعودية في رمضان. "عوالم خفية" مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، كان من أوائل الأعمال التي تم الاتفاق على عرضها حصريًا على التلفزيون السعودي، في ديسمبر الماضي، بالتزامن مع عرضه على "CBC"، الفضائية، بحسب ما أعلنه رئيس القناة محمد هاني في مؤتمر صحفي. ويجسّد الزعيم، خلال الأحداث، دور صحفي يدعى هلال كامل، تقع في يده مذكرات فنانة مشهورة قبل مقتلها

يطلّ عدد من نجوم الدراما المصرية، عبر شاشات المملكة العربية السعودية، خلال شهر رمضان المقبل، بعد أن تعاقدت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية على حق بث مجموعة من المسلسلات المصرية.

ويسلّط "فوشيا" الضوء على أهم الأعمال الدرامية التي ستُعرض على المائدة السعودية في رمضان.

"عوالم خفية"

مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، كان من أوائل الأعمال التي تم الاتفاق على عرضها حصريًا على التلفزيون السعودي، في ديسمبر الماضي، بالتزامن مع عرضه على "CBC"، الفضائية، بحسب ما أعلنه رئيس القناة محمد هاني في مؤتمر صحفي.

ويجسّد الزعيم، خلال الأحداث، دور صحفي يدعى هلال كامل، تقع في يده مذكرات فنانة مشهورة قبل مقتلها منذ سنوات في ظل ظروف غامضة.

وتكشف المذكرات أسرارًا وخبايا كثيرةً لعدد من الشخصيات الفاسدة، الأمر الذي يدفع هلال لفضحهم أمام الرأي العام، ما يعرضه للخطر ويهدد حياة المقربين منه.

"عوالم خفية" بطولة عادل إمام، وأسامة عباس، وصلاح عبد الله، وفتحي عبد الوهاب، وبشرى، ومي سليم، وهبة مجدي، وأحمد عبد الله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام.

"بالحجم العائلي"

النجم يحيى الفخراني، يطلّ عبر شاشات المملكة في رمضان، من خلال مسلسله الجديد "بالحجم العائلي"، بعد أن تعاقدت هيئة الإذاعة والتلفزيون مع الشركة المنتجة على عرضه.

وفي إطار اجتماعي، تدور أحداث المسلسل، حول السفير نادر، الذي يترك عمله في السلك الدبلوماسي، وبسبب حبه الشديد للطعام يسعى إلى تأسيس مطعم بإحدى القرى السياحية، ويعدّ بنفسه الوجبات للزائرين، ما يتسبب في انفصاله عن زوجته.

ويشارك يحيى الفخراني البطولة، النجمة ميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وأحمد مجدي، وشيماء سيف، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

"بني سويف"

نجح التلفزيون السعودي في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة "العدل جروب" والتي يأتي على رأسها "بني سويف" للفنانة يسرا، تزامنًا مع عرضه على قناة "ON" الفضائية.

يسرا تجسّد دور مستشارة قانونية متقاعدة، تتعرض لكثير من الأزمات بسبب فتحها لعدد من الملفات القديمة، ما يضطرها للجوء إلى محامي لمساعدتها.

"بني سويف"، بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، محمد شاهين، وجينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب، وجمال جروب.

"أرض النفاق"

يعرض على الشاشة السعودية في رمضان، المسلسل الكوميدي "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، والذي يشاركه البطوله الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في أول عمل فني له.

المسلسل المقتبس من رواية يوسف السباعي، والتي سبق وأن عرضها الفنان فؤاد المهندس، في عمل سينمائي بنفس الاسم، تدور أحداثه في نهاية الأربعينيات من القرن الماضي، في إطار خيالي فانتازي، ولكنه يحمل في نفس الوقت الكثير من الواقعية.

"أرض النفاق" بطولة هنيدي، وهنا شيحة، والإعلامي إبراهيم عيسى، ومحمد محمود، ودلال عبد العزيز، وهاجر الشرنوبي، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

"طايع"

منحت شركة "ماجنوم" لمالكها رامي إمام، حق بث مسلسلها "طايع" بشكل حصري على التليفزيون السعودي لمدة 10 سنوات كاملة، لينضم بذلك إلى "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام.

ويبدأ البث في رمضان المقبل، مع منح القنوات المصرية حق عرضه محليًا بعد العرض الأول.

ويؤدي عمرو يوسف، لأول مرة، شخصية شاب صعيدي يدعى "طايع"، الذي تخرّج من كلية الطب، لكن في الوقت نفسه يحمل رأيًا خاصًا حول قضية الثأر، فضلًا عن الأحداث التي تفتح ملف تهريب الآثار وبيعها.

"طايع" بطولة عمرو يوسف، وعمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، وسيد رجب وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهند عبد الحليم، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

"اختفاء"

يأتي "اختفاء" للفنانة نيللي كريم، من بين المسلسلات التي تعاقدت عليها شركة "العدل جروب"، مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية؛ لعرضها على شاشات المملكة في رمضان.

وبين الغموض والإثارة، تجسّد نيللي دور دكتورة جامعية تدرس في روسيا، وخلال الأحداث تكتشف اختفاء زوجها، وتبدأ رحلة البحث عنه ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر، وفي أثناء ذلك تتعرض لكثير من المفاجآت.

"اختفاء" بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، ومحمد علاء، وتأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج جمال العدل.

اترك تعليقاً