أخبار النجوم

نجوى كرم تستعين بـ"مطار بيروت" للرد على انتقادات الفوتوشوب (صور)

نجوى كرم تستعين بـ"مطار بيروت" للرد...

محتوى مدفوع

تعاني نجمات الفن من اتهامهن الدائم باستخدام الفوتوشوب للحصول على إطلالة أجمل وملامح وجه أصغر سنًا وجسم أكثر رشاقة وتناسقاً، آخرهن الفنانة نجوى كرم التي رفضت التزام الصمت وردت على منتقديها بسخرية لاذعة. قررت شمس الأغنية اللبنانية الرد على الانتقادات بعدما فوجئت باتهامها باللجوء إلى الفوتوشوب للظهور بقوام نحيف للغاية في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع إنستغرام خلال تواجدها في مطار لبنان قبل مغادرتها إلى طابا لإحياء حفل غنائي ضخم بعد غياب فترة طويلة عن الحفلات الجماهيرية بمصر، وذلك بسبب تغير شكل الستائر من خلفها وكأنها تأثرت بالتعديلات على الصورة. ونشرت كرم عبر صفحتها على موقع تويتر صورة

تعاني نجمات الفن من اتهامهن الدائم باستخدام الفوتوشوب للحصول على إطلالة أجمل وملامح وجه أصغر سنًا وجسم أكثر رشاقة وتناسقاً، آخرهن الفنانة نجوى كرم التي رفضت التزام الصمت وردت على منتقديها بسخرية لاذعة.

قررت شمس الأغنية اللبنانية الرد على الانتقادات بعدما فوجئت باتهامها باللجوء إلى الفوتوشوب للظهور بقوام نحيف للغاية في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع إنستغرام خلال تواجدها في مطار لبنان قبل مغادرتها إلى طابا لإحياء حفل غنائي ضخم بعد غياب فترة طويلة عن الحفلات الجماهيرية بمصر، وذلك بسبب تغير شكل الستائر من خلفها وكأنها تأثرت بالتعديلات على الصورة.

ونشرت كرم عبر صفحتها على موقع تويتر صورة لمطار بيروت توضح أن الستائر المعلقة على جدرانه تتخذ شكل "زجزاج" في الحقيقة، وليس كما تردد أنها اتخذت هذا الشكل نتيجة لاستخدام الفوتوشوب.

وقالت النجمة اللبنانية ساخرة: "فكروا ملعوب بالصورة، هيدا التصميم بمطار لبنان: وشو مُمكن نزجزج بالمزجزج".

ولاقى رد نجوي كرم على استخدام الفوتوشوب إعجاب متابعيها الذين أكدوا أن جمالها ورشاقتها طبيعيان ولا يحتاجان لأي مؤثرات إضافية.

اترك تعليقاً