أخبار النجوم

تهاني نجوم الفن تؤكد زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال ساعات (صور)

تهاني نجوم الفن تؤكد زواج شيرين عبد...

أكد عدد من نجمات الفن الأنباء المتداولة حول زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب خلال ساعات من خلال تهنئتهن للنجمين بالزواج على رأسهن الفنانة لطيفة والفنانة بلقيس فتحي. حرصت الفنانة لطيفة على تهنئة الفنان حسام حبيب على زواجه من شيرين بعد نشره صورة لسورة "الفلق" عبر صفحته بموقع إنستغرام، قائلة :"ألف مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم". وأعربت الفنانة بلقيس عن سعادتها بخبر زواج شيرين عبد الوهاب – في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين...على فرحتها الكبيرة وبقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني

أكد عدد من نجمات الفن الأنباء المتداولة حول زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب خلال ساعات من خلال تهنئتهن للنجمين بالزواج على رأسهن الفنانة لطيفة والفنانة بلقيس فتحي.

حرصت الفنانة لطيفة على تهنئة الفنان حسام حبيب على زواجه من شيرين بعد نشره صورة لسورة "الفلق" عبر صفحته بموقع إنستغرام، قائلة :"ألف مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم".

وأعربت الفنانة بلقيس عن سعادتها بخبر زواج شيرين عبد الوهاب – في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين...على فرحتها الكبيرة وبقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي".

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم اكتفى النجمان المصريان بنشر صورة لسورة "الفلق" عبر صفحتهما على السوشيال ميديا للتعبير عن خوفهما من الحسد بعد انتشار خبر زواجهما، وانهال عليهما ألآف التعليقات من قبل متابعيهما حول صحة الخبر وموعد الزواج دون أي تعليق منهما.

وكان الصحفي الشهير ربيع هنيدي وهو صديق مقرب من النجمة المصرية، كشف أن موعد زفافها هو اليوم السبت، وقام بتهنئتها وحسام حبيب على الزواج عبر صفحته بموقع إنستغرام.

ومن المقرر أن يتم عقد قران النجمين اليوم السبت وسط عائلتيهما وعدد محدود من أصدقائهما من الوسط الفني ودون الكشف عن مكان الحفل خوفا من هجوم كاميرات وسائل الإعلام والفضائيات عليهما.

اترك تعليقاً