أخبار النجوم

بعد رفضها الارتباط.. السعودية سارة الودعاني تفاجئ جمهورها بزواجها (فيديو)

بعد رفضها الارتباط.. السعودية سارة...

محتوى مدفوع

بعد حديثها أكثر من مرة عن رفضها الزواج خلال الفترة الحالية، فاجأت الفنانة السعودية سارة الودعاني، وخبيرة التجميل التي تحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، محبيها بزواجها وعقد قرانها عبر الصفحات الخاصة بها. ونشرت الودعاني مقطع فيديو لها أثناء احتفالات عقد القران، إلى جانب تعليق لها عبر صفحتها على تطبيق إنستغرام، لتكتفي بكتابة بعض الحروف والإشارة الخاصة بإعلان الزوج، دون تعليق واضح، لتتقلى تهنئة المحبين والمعجبين بها عبر الصفحة. HS & SW ?? A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on Apr 6, 2018 at 1:24pm PDT كما تداول النشطاء والمعجبون الفيديو الخاص بعقد القران من شاب يدعى عبد

بعد حديثها أكثر من مرة عن رفضها الزواج خلال الفترة الحالية، فاجأت الفنانة السعودية سارة الودعاني، وخبيرة التجميل التي تحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، محبيها بزواجها وعقد قرانها عبر الصفحات الخاصة بها.

ونشرت الودعاني مقطع فيديو لها أثناء احتفالات عقد القران، إلى جانب تعليق لها عبر صفحتها على تطبيق إنستغرام، لتكتفي بكتابة بعض الحروف والإشارة الخاصة بإعلان الزوج، دون تعليق واضح، لتتقلى تهنئة المحبين والمعجبين بها عبر الصفحة.

HS & SW ??

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on

كما تداول النشطاء والمعجبون الفيديو الخاص بعقد القران من شاب يدعى عبد الوهاب وهو ما ظهر من خلال تعليقات محبيها عبر الصفحة، كذلك صورة لها أثناء وقوفها مع زوجها.

وسارة الودعاني تبلغ من العمر27 عاماً ،وتحظى  بمتابعة وشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد نجاحها في فن المكياج السينمائي ومشاركتها في فعاليات متنوعة بهذا الفن.

وتحدثت سارة الودعاني عن الزواج بعبارات كثيرة خلال تصريحات إعلامية سابقة من بينها "إنه ليس من حق أي شخص أن يسألها عن سبب عدم زواجها ودخولها القفص الذهبي إلى الآن، أو أن يسألها عن موعد زواجها، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها صغيرة جدًا من جهة، ولأنها لم تقرر زواجها من جهة ثانية".

كما ذكرت أيضاً أنها لم تحقق إنجازات في حياتها قائلة "المرأة في مجتمعنا كل شي كامل فيها إلا الرجل"، لافتة إلى أنها تتحسس من هذه الكلمات، فالزواج بوصف سارة ليس هو من يرفع شأن المرأة أو ينزله.