أخبار النجوم

ياسمين صبري بإطلالة هيفاء وهبي في حفل "كارتييه" بأمريكا

ياسمين صبري بإطلالة هيفاء وهبي في ح...

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار متابعيها، بأحدث إطلالة لها خلال حضورها حفلاً بإحدى فعاليات العلامة الفرنسية الشهيرة "كارتييه" في أمريكا. واختارت ياسمين جمبسوت فضي اللون مطرزًا بالكريستال اللامع من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، استعرضت خلاله جمالها ورشاقة قوامها. واللافت للنظر أن الجمبسوت يشبه كثيرًا ستايل الجمبسوت الذي ارتدته الفنانة هيفاء وهبي عام 2016 من توقيع زهير مراد، خلال تكريمها بحفل "الموريكس دور"، وتعد النجمة اللبنانية من أكثر النجمات اللاتي خطفن الأنظار بهذا الستايل بألوانه وتصميماته المختلفة لجمال وتناسق قوامها. وتلقت ياسمين صبري بعض الانتقادات من جانب متابعيها بسبب اهتمامها بقوامها، والجانب الشكلي أكثر من أعمالها الفنية، واتهمها البعض

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار متابعيها، بأحدث إطلالة لها خلال حضورها حفلاً بإحدى فعاليات العلامة الفرنسية الشهيرة "كارتييه" في أمريكا.

واختارت ياسمين جمبسوت فضي اللون مطرزًا بالكريستال اللامع من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، استعرضت خلاله جمالها ورشاقة قوامها.

واللافت للنظر أن الجمبسوت يشبه كثيرًا ستايل الجمبسوت الذي ارتدته الفنانة هيفاء وهبي عام 2016 من توقيع زهير مراد، خلال تكريمها بحفل "الموريكس دور"، وتعد النجمة اللبنانية من أكثر النجمات اللاتي خطفن الأنظار بهذا الستايل بألوانه وتصميماته المختلفة لجمال وتناسق قوامها.

وتلقت ياسمين صبري بعض الانتقادات من جانب متابعيها بسبب اهتمامها بقوامها، والجانب الشكلي أكثر من أعمالها الفنية، واتهمها البعض باستعراض جسدها وتقليد النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، دون تقديم أي محتوى فني مؤخرًا لجمهورها.

اترك تعليقاً