أخبار النجوم

بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!

بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام ح...

بالرّغم من نفيهما الخبر لأكثر من مرة، وتأكيدهما على أنه لا يتعدّى كونه شائعةً تلاحقهما من فترة وربط علاقتهما بالصداقة والعمل، إلا أنه وعلى ما يبدو هذه الشائعة لم تصمد طويلاً وسقطت أمام حقيقة قصة الحب التي تجمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب. وفي التفاصيل، فإن شيرين وحسام قاما بالفعل بتوزيع بطاقات الزفاف على الأهل والمقربين من الأصدقاء فقط، وبأن الاحتفال سيكون عائليًا بامتياز، ويقال بأن من سيهتم بإطلالة شيرين يوم زفافها السبت المقبل فريق عمل لبناني، الماكيير داني كامل سيهتم بمكياجها، والشعر صالون طوني مندلق. وفي مقابل هذه الأخبار، فإن من يراقب صفحات حسام حبيب وشيرين

بالرّغم من نفيهما الخبر لأكثر من مرة، وتأكيدهما على أنه لا يتعدّى كونه شائعةً تلاحقهما من فترة وربط علاقتهما بالصداقة والعمل، إلا أنه وعلى ما يبدو هذه الشائعة لم تصمد طويلاً وسقطت أمام حقيقة قصة الحب التي تجمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

وفي التفاصيل، فإن شيرين وحسام قاما بالفعل بتوزيع بطاقات الزفاف على الأهل والمقربين من الأصدقاء فقط، وبأن الاحتفال سيكون عائليًا بامتياز، ويقال بأن من سيهتم بإطلالة شيرين يوم زفافها السبت المقبل فريق عمل لبناني، الماكيير داني كامل سيهتم بمكياجها، والشعر صالون طوني مندلق.

وفي مقابل هذه الأخبار، فإن من يراقب صفحات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظ بأنه لا يوجد أي صورة أو تغريدة تشير إلى موضوع زفافهما المرتقب.

وكان في وقت سابق، نشر والد حسام صورةً لابنه مع شيرين معلقاً عليها بالقول "ابني وعروسته" ليعود وينفي الخبر بحجة أنه كان يمزح مع ابنه، كذلك الأمر بالنسبة للممثلة غادة عبد الرازق التي قامت بتهنئة شيرين بزواجها من حسام.

اترك تعليقاً