أخبار النجوم

هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دومًا بتلك القلادة!

هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور...

محتوى مدفوع

تتميز المغنية الأمريكية سيارا بذوق خاص في اختياراتها على صعيد الملابس، المكياج وكذلك الإكسسوارات، وهو ما يمنحها تميزا كبيرا بين غيرها من المغنيات. وهي لا تمتلك فحسب القدرة على اختيار أبرز الفساتين التي تضيف لأناقتها اثناء سيرها على السجادة الحمراء، بل إنها تمتلك أيضا مجموعة إكسسوارات غاية في التميز. وبالاتساق مع اختيارها مؤخرا لتكون أول سفيرة أمريكية لعلامة باندورا وقيامها ببطولة الحملة الترويجية الجديدة للعلامة، فقد كشفت سيارا في مقابلة أجريت معها عن السر وراء حرصها الدائم على ارتداء تلك القلادة المزودة بقطعة معدنية من الذهب في كثير من الصور التي تنشرها لنفسها على موقع إنستغرام، وأوضحت أن هناك معنى

تتميز المغنية الأمريكية سيارا بذوق خاص في اختياراتها على صعيد الملابس، المكياج وكذلك الإكسسوارات، وهو ما يمنحها تميزا كبيرا بين غيرها من المغنيات.

وهي لا تمتلك فحسب القدرة على اختيار أبرز الفساتين التي تضيف لأناقتها اثناء سيرها على السجادة الحمراء، بل إنها تمتلك أيضا مجموعة إكسسوارات غاية في التميز.

وبالاتساق مع اختيارها مؤخرا لتكون أول سفيرة أمريكية لعلامة باندورا وقيامها ببطولة الحملة الترويجية الجديدة للعلامة، فقد كشفت سيارا في مقابلة أجريت معها عن السر وراء حرصها الدائم على ارتداء تلك القلادة المزودة بقطعة معدنية من الذهب في كثير من الصور التي تنشرها لنفسها على موقع إنستغرام، وأوضحت أن هناك معنى خاصا وراء تلك القلادة وأن السر مرتبط نوعا ما بزوجها راسل ويلسون.

وأضافت سيارا: "تلقيت أنا وراسل قلادتين، لكن قلادته صنعت من البلاتين، وقد تلقاها راسل احتفالا بيوم عيد الأب، وقد أضفت لها تواريخ ميلاد أطفالنا. وتلك القلادة رمز رائع للحظة خاصة، كما توجد بعض جمل الكتاب المقدس منقوشة على القلادتين".

اترك تعليقاً