أخبار النجوم

الإعلامية السعودية خديجة الوعل تكشف حقيقة احتفالها بطلاقها "فيديو"

الإعلامية السعودية خديجة الوعل تكشف...

محتوى مدفوع

نفت المذيعة والمنتجة السعودية خديجة الوعل، كل ما أثير عن إقامتها حفل طلاقها من زوجها، برفقة بعض أصدقائها في عام 2016. وكشفت تفاصيل الأمر في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام تحت عنوان "هذه الحقيقة بعد هذه السنين لكن للأسف أنا صاحبة الشأن والمعنية بالأمر وما حد سألني وتأكد مني". https://www.instagram.com/p/BhKfMzZnIuL/?taken-by=khadijahalwaal وقالت إنه بعد استقرار حياتها عقب طلاقها من زوجها استمرت وسائل الإعلام في نسج القصص والحديث عن أنها احتفلت بطلاقها، وسألت هذه الوسائل أصدقاءها دون أن يسألوها هي رغم أنها زميلتهم بالمجال. وأوضحت أن الحفل الذي أقامته كان احتفالاً بعيد ميلادها لكي تكون بداية جديدة وحياة مختلفة بالنسبة

نفت المذيعة والمنتجة السعودية خديجة الوعل، كل ما أثير عن إقامتها حفل طلاقها من زوجها، برفقة بعض أصدقائها في عام 2016.

وكشفت تفاصيل الأمر في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام تحت عنوان "هذه الحقيقة بعد هذه السنين لكن للأسف أنا صاحبة الشأن والمعنية بالأمر وما حد سألني وتأكد مني".

https://www.instagram.com/p/BhKfMzZnIuL/?taken-by=khadijahalwaal

وقالت إنه بعد استقرار حياتها عقب طلاقها من زوجها استمرت وسائل الإعلام في نسج القصص والحديث عن أنها احتفلت بطلاقها، وسألت هذه الوسائل أصدقاءها دون أن يسألوها هي رغم أنها زميلتهم بالمجال.

وأوضحت أن الحفل الذي أقامته كان احتفالاً بعيد ميلادها لكي تكون بداية جديدة وحياة مختلفة بالنسبة لها، بعد ظروف عصيبة عاشتها قبل هذا الوقت.

https://www.instagram.com/p/BhKfu7bnfNo/?taken-by=khadijahalwaal

وعن سبب تجنبها الشموع في الاحتفالية التي اعتقد أنها لطلاقها، ذكرت خديجة أنها لا تحب الشموع فإما أن تضع شموعًا بعدد سنوات عمرها أو تتجنبها تمامًا.

وأكملت: "حبيت أحتفل بنفسي وخلاص، لا أريد أن أبرر وأتكلم، كل الكلام الذي كان بقلبي طلعته لأنني قرأت وشاهدت أخبار غير حقيقية وواقعية".

وتعليقا على الفيديو تمنى جمهور خديجة الوعر لها التوفيق في حياتها المقبلة، معتبرا أنها في غنى عن التعبير وأنها حرة في تصرفاتها.

اترك تعليقاً