أخبار النجوم

عشاء سرّي يجمع محمد بن سلمان بالنجم الأمريكي "ذا روك".. ماذا كتب الأخير على إنستغرام؟

عشاء سرّي يجمع محمد بن سلمان بالنجم...

محتوى مدفوع

عبّر النجم الهوليوودي الشهير دايون جونسون والمُلقّب بـ "ذا روك" عن فرحته العارمة بلقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في لوس أنجلوس. وأثناء جولته الأمريكية، اجتمع الأمير السعودي ببعض الشخصيات الأيقونية في عالم الترفيه ضمن عشاءٍ سرّي أقيم بمنزل المُدير التنفيذي "روبرت مردوخ"، وتواجد بين الحضور أيضاً مُدير ديزني التنفيذي "بوب إيغر"، والممثل العالمي "مورغان فريمان"، ومُخرج فيلم تايتانيك "جيمس كامرون"، ورئيس مجلس إدارة شركة Universal جيف شيل. وبعد العشاء مع ولي العهد، نشر الممثل العالمي ذا روك صورةً للأمير محمد بن سلمان عبر حسابه في إنستغرام، وعبّر الممثل والمُصارع عن فرحته بوصف تلك الليلة بالتاريخية، كما امتدح

عبّر النجم الهوليوودي الشهير دايون جونسون والمُلقّب بـ "ذا روك" عن فرحته العارمة بلقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في لوس أنجلوس.

وأثناء جولته الأمريكية، اجتمع الأمير السعودي ببعض الشخصيات الأيقونية في عالم الترفيه ضمن عشاءٍ سرّي أقيم بمنزل المُدير التنفيذي "روبرت مردوخ"، وتواجد بين الحضور أيضاً مُدير ديزني التنفيذي "بوب إيغر"، والممثل العالمي "مورغان فريمان"، ومُخرج فيلم تايتانيك "جيمس كامرون"، ورئيس مجلس إدارة شركة Universal جيف شيل.

وبعد العشاء مع ولي العهد، نشر الممثل العالمي ذا روك صورةً للأمير محمد بن سلمان عبر حسابه في إنستغرام، وعبّر الممثل والمُصارع عن فرحته بوصف تلك الليلة بالتاريخية، كما امتدح جهود ولي العهد في تطبيق السياسة العصرية في المملكة، مُشيراً إلى أنه يتطلع لزيارة السعودية قريباً.

لم تكن هذه الكلمات الوحيدة التي نشرها ذا روك في المنشور الأصلي، إذ احتوت كلماته الأولى قسماً تحدّث فيه عن شعبيته في المملكة، وبأنّه مصدومٌ بكمية الحُب التي يملكها الشعب السعودي تجاهه، لكنّه قام بحذف هذا المقطع من منشوره لاحقاً.

ومن الجدير ذكره أن شركة "إيه إم سي" التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها ستفتتح أولى صالاتها السينمائية في المملكة نهاية الشهر الجاري.

اترك تعليقاً