أخبار النجوم

أحلام متهمة بالنصب والاحتيال.. وهذه التفاصيل (فيديو)

أحلام متهمة بالنصب والاحتيال.. وهذه...

محتوى مدفوع

كعادتها متصدّرةً للجدل في الوطني العربي، يضاف لرصيد الفنانة الإماراتية أحلام فصل جديد يبدو أنه سيكون حديث الساعة في الفترة المقبلة. الجدل هذه المرة من نوع آخر فليس مرتبطًا بمناوشتها مع المتسابقين في "ذا فويس" أو خلافاتها مع "أراب أيدول" أو استفزازها للجمهور بمجوهراتها الثمينة أو بحديثها المتباهي عن نفسها. أحلام متهمة الآن بـ"النصب والاحتيال" ليس هي وحسب بل امتدّ الأمر إلى زوجها مبارك الهاجري بطل الرالي القطري الذي تزوجها من 15 سنةً وأنجبت منه 3 أبناء. شرارة الموضوع أشعلتها صفاء عايشي، منتجة حفل أحيته أحلام على مسرح الأولمبياد بباريس منذ أكثر من عامين. https://www.facebook.com/ArabwoodTV/videos/2531036657120445/ وادّعت صفاء في برنامج "عرب

كعادتها متصدّرةً للجدل في الوطني العربي، يضاف لرصيد الفنانة الإماراتية أحلام فصل جديد يبدو أنه سيكون حديث الساعة في الفترة المقبلة.

الجدل هذه المرة من نوع آخر فليس مرتبطًا بمناوشتها مع المتسابقين في "ذا فويس" أو خلافاتها مع "أراب أيدول" أو استفزازها للجمهور بمجوهراتها الثمينة أو بحديثها المتباهي عن نفسها.

أحلام متهمة الآن بـ"النصب والاحتيال" ليس هي وحسب بل امتدّ الأمر إلى زوجها مبارك الهاجري بطل الرالي القطري الذي تزوجها من 15 سنةً وأنجبت منه 3 أبناء.

شرارة الموضوع أشعلتها صفاء عايشي، منتجة حفل أحيته أحلام على مسرح الأولمبياد بباريس منذ أكثر من عامين.

اتهام أحلام بالنصب اتهمت صفاء عايشي منتجة حفل الفنانة أحلام المقام على مسرح الأولمبيا بباريس بالنصب عليها بعد رفضها دفع المستحقات الخاصة بها، تفاصيل حصرية عن الـخلاف غدا الاربعاء فقط فى عرب وود .. انتظرونا . . #ahlam_alshamsi #fan #song #festival #concert #Paris #Olympia # Stage # United _Arab_ Emirates #queen #arab #france #arab_idol #the_voice #fashion #art #gulf #channels #exclusive #egypt #lebanon #waitting #المنتجة #حفل #الفنانة #احلام_الشمسى #أم_فهد #مسرح #الاولمبيا #باريس #تفاصيل #حصرية #خلاف #رد #الاتهام #فقط #الاربعاء #اراب_وود .. # انتظرونا #الملكة #دبى #أو_ظبى #الخليج #حفلات #مهرجان#مسرح #فن #موضة#أحلى_صوت # قنوات #مصر #فنانة_العرب

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Tuesday, April 3, 2018

وادّعت صفاء في برنامج "عرب وود" المذاع على قناة "روتانا" أن أحلام وزوجها الذي كان يرافقها طوال فترة التعاقد والحفل، رفضا دفع المستحقات الخاصة بها، على الرغم من وجود عقد مبرم بينهما.

ووفقًا لبنود العقد المبرمة بين الطرفين، يحقّ لصفاء الحصول على كافة مستحقاتها من الحفل دون الرجوع للمطربة الإماراتية.

وتسعى صفاء إلى مواجهة أحلام وزوجها كما تقول، متسائلةً: "كيف أحصل على مستحقاتي؟"، وأظهرت عجزها عن مقاضاة أحلام؛ لأن تلك الإجراءات يجب أن تحدث في نفس البلد التي تعيش فيها الأخيرة، وأنها لا تعرف أحدًا بالإمارات كي يساعدها في استرداد حقها.

وصفاء العيشي هي متعهدة حفلات معروفة، استطاعت أن تحيي أضخم الحفلات في Palais Des Congrais والأولمبياد مع فنانين لبنانيين وعرب مثل كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني وآخرين.

ويبدو أن أحلام لن تترك المجال لصفاء دون رد منها فقد نشرت تقارير إعلامية أن أحلام ستخرج عن صمتها وتكشف المستور عن كل ما لحق بها من اتهامات، مساء اليوم، خلال حلقة خاصة من برنامج "عرب وود"، المذاع على قناة "روتانا سينما".

ولا تغيب أحلام عن الجدل لبرهة من الوقت وكانت آخر ضجّة ذكر فيها اسم أحلام بسبب متسابقة تونسية تدعى أميرة بالحاج، اتّهمت أحلام بإقصائها من برنامج The voice، المذاع على قنوات MBC الفضائية، بسبب بدانتها.

وعلى خلفية ذلك شنّ الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا، خلال اللقاء الذي جمعه بالمتسابقة في برنامج "ليمسون" المذاع على القناة التاسعة التونسية، هجومًا حادًا على أحلام، مشيرًا إلى أنها سبق وأن وصفت صوت الراحلة ذكرى بـ"النشاز".

وردّت أحلام على الباشا، بردّ حمل الكثير من الاستفزاز، بعد أن أكدت أنه سينال الكثير من الشهرة لمجرد أن ذكر اسمها في البرنامج، نافيةً ادعاء المتسابقة بإقصائها من البرنامج.

اترك تعليقاً