أخبار النجوم

أمل كلوني تُحارب البرد بإطلالة أنيقة.. وفيضان نهر التايمز يُدمّر حديقة قصرها!

أمل كلوني تُحارب البرد بإطلالة أنيق...

تقضي المُحامية رفيعة المُستوى أمل كلوني حاليا ، عدة أيام في ولاية نيويورك الأمريكية بعيداً عن موطنها الأصلي في بريطانيا،  لأغراضٍ مهنية، ولحضور بعض   الاجتماعات االمتصلة بعملها كمحامية .  وقد غادرت كلوني شقتها النيويوركية للمشاركة في الاجتماعات المشار إليها وهي ترتدي   أزياء عصرية ودافئة في الجو الغائم، فنسقت تنورة بيضاء بأزرار من الأمام مع توب كلاسيكي أسود، وارتدت فوقهما معطف ترنش الجلدي لونه أخضر بتوقيع المصمم العالمي مايكل كورس، تركته غير مُحكم الإغلاق. أمّا القطعة العصرية التي لفتت الأنظار إلى كلوني، كانت كعبها العالي الذي انتعلته في قدميها، فتصميمه كان غريباً بوجود فتحاتٍ على جانبيه، وطابقته بلون الحقيبة السوداء التي حملتها

تقضي المُحامية رفيعة المُستوى أمل كلوني حاليا ، عدة أيام في ولاية نيويورك الأمريكية بعيداً عن موطنها الأصلي في بريطانيا،  لأغراضٍ مهنية، ولحضور بعض   الاجتماعات االمتصلة بعملها كمحامية .

 وقد غادرت كلوني شقتها النيويوركية للمشاركة في الاجتماعات المشار إليها وهي ترتدي   أزياء عصرية ودافئة في الجو الغائم، فنسقت تنورة بيضاء بأزرار من الأمام مع توب كلاسيكي أسود، وارتدت فوقهما معطف ترنش الجلدي لونه أخضر بتوقيع المصمم العالمي مايكل كورس، تركته غير مُحكم الإغلاق.

أمّا القطعة العصرية التي لفتت الأنظار إلى كلوني، كانت كعبها العالي الذي انتعلته في قدميها، فتصميمه كان غريباً بوجود فتحاتٍ على جانبيه، وطابقته بلون الحقيبة السوداء التي حملتها في يدها.

وعلى صعيدّ آخر، تسبب فيضان نهر التايمز في الأيام الماضية، بإحداث دمارٍ هائل لقارب وحديقة قصر الثنائي العالمي جورج وأمل كلوني الواقع في مُقاطعة بركشير الإنجليزية، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، علماً بأنّ الثنائي اقتنيا القصر الذي يحتوي على 9 غُرف نوم يغلب عليها طابع التصاميم الجورجية في عام 2014.

اترك تعليقاً