أخبار النجوم

تناغم وانسجام بين جون سينا وخطيبته على السّجادة الحمراء

تناغم وانسجام بين جون سينا وخطيبته...

أقيم ليلة أمس الثُلاثاء حدث إطلاق الفيلم الكوميدي Blockers لبطله الممثل والمُصارع جون سينا، وتواجد في الحفل الذي أقيم على مسرح قرية ريجنسي في لوس أنجلوس خطيبة جون سينا، المُصارعة نيكي بيلا. وتمكّن الثنائي المُصارع من سرقة الأضواء فور وصولهما السّجادة الحمراء، فلم يتمكنا من إخفاء حُبّهما واهتمامهما لبعضهما البعض، وبدى ذلك واضحاً من التناغم والانسجام الذي كان بينهما، فلم يترك سينا يد خطيبته بيلا طِوال الحدث، وفي لقطةٍ خاطفة قبّلها بشغفٍ على جبهتها. وإلى جانب الحُب الذي خيّم على الثنائي، لفت المُصارعان الأنظار إليهما بإطلالتيهما، فارتدت نيكي بيلا فُستانا فضّيا جريئا، وصل طوله إلى أعلى الفخذين، وتميّز بفتحة صدره

أقيم ليلة أمس الثُلاثاء حدث إطلاق الفيلم الكوميدي Blockers لبطله الممثل والمُصارع جون سينا، وتواجد في الحفل الذي أقيم على مسرح قرية ريجنسي في لوس أنجلوس خطيبة جون سينا، المُصارعة نيكي بيلا.
وتمكّن الثنائي المُصارع من سرقة الأضواء فور وصولهما السّجادة الحمراء، فلم يتمكنا من إخفاء حُبّهما واهتمامهما لبعضهما البعض، وبدى ذلك واضحاً من التناغم والانسجام الذي كان بينهما، فلم يترك سينا يد خطيبته بيلا طِوال الحدث، وفي لقطةٍ خاطفة قبّلها بشغفٍ على جبهتها.
وإلى جانب الحُب الذي خيّم على الثنائي، لفت المُصارعان الأنظار إليهما بإطلالتيهما، فارتدت نيكي بيلا فُستانا فضّيا جريئا، وصل طوله إلى أعلى الفخذين، وتميّز بفتحة صدره الضخمة، كما انتعلت معه حذاء رماديا بساق مُرتفعة، وصل طولها إلى أعلى الرّكبة.
وعلى صعيد المكياج وتسريحة الشعر، اعتمدت خطيبة سينا أحمر شفاه صارخ اللون، مزجته مع مكياج العيون البرّاق وأحمر الخدود الوردي، في حين اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المُنخفضة.
أمّا عن إطلالة بطل الفيلم، اختار جون سينا ارتداء بدلة كلاسيكية مُتعددة الألوان وأنيقة، فالبليزر كان لونه أزرق فاتحا نسقه مع قميص أبيض وربطة عنق برتقالية، في حين كان لون البنطال كُحليا غامقا، وانتعل في قدميه حذاء بُنّيا كلاسيكيا بتصميم أوكسفورد.
وتواجد في حفل إطلاق فيلم Blockers نُخبة من أبطاله النجوم، أمثال الممثلة الكوميدية الموهوبة ليزلي مان التي تألّقت بفستان أحمر مورّد بتوقيع زاك بوسن، بالإضافة إلى كُل من آيك بارينهولتس وسيث روغان.
اترك تعليقاً