أخبار النجوم

ماذا قال جو أشقر وأيمن زبيب بعد مشاركتهما في مهرجان BEASTS؟

ماذا قال جو أشقر وأيمن زبيب بعد مشا...

محتوى مدفوع

تألق مهرجان BEASTS  بفعاليات ليلته الثالثة التي أقيمت بساحة النجمة في وسط بيروت، بالتعاون مع بلدية بيروت وحضور حشد غفير من الجمهور للقاء النجمين اللبنانيّين أيمن زبيب، وجو أشقر. ومن قاعة الإعلام والصحافة الخاصّة بالمهرجان افتتحت الليلة رئيسة جمعيّة BEASTS (Beirut Events and Street Shows) السيّدة رشا جرمقاني بكلمة ترحيبية داعية الجمهور ألا ينسوا  قلب بيروت وساحتها؛ لأنّ على الجميع أن يكملوا مسيرة إحياء الوسط التجاري من جديد". موقع " فوشيا " كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة مع الفنانيّن جو أشقر وأيمن زبيب. https://www.youtube.com/watch?v=Z7pXCrblE44

تألق مهرجان BEASTS  بفعاليات ليلته الثالثة التي أقيمت بساحة النجمة في وسط بيروت، بالتعاون مع بلدية بيروت وحضور حشد غفير من الجمهور للقاء النجمين اللبنانيّين أيمن زبيب، وجو أشقر.

ومن قاعة الإعلام والصحافة الخاصّة بالمهرجان افتتحت الليلة رئيسة جمعيّة BEASTS (Beirut Events and Street Shows) السيّدة رشا جرمقاني بكلمة ترحيبية داعية الجمهور ألا ينسوا  قلب بيروت وساحتها؛ لأنّ على الجميع أن يكملوا مسيرة إحياء الوسط التجاري من جديد".

موقع " فوشيا " كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلة مع الفنانيّن جو أشقر وأيمن زبيب.

اترك تعليقاً