أخبار النجوم

مي عمر ستضع مولودتها في أمريكا.. وهذا اسم الطفلة

مي عمر ستضع مولودتها في أمريكا.. وه...

محتوى مدفوع

باتت الفنانة الشابة مي عمر من النجمات اللاتي يتواجدن في الموسم الدرامي كل عام، فشاركت كبطلة في مسلسل الأسطورة أمام محمد رمضان، وبعدها انطلقت إلى البطولة المطلقة في مسلسل "ريح المدام" ولكنها اعتذرت عن المشاركة في أي عمل هذا العام وهو ما استطعنا التعرف على أسبابه لينفرد موقع فوشيا بحقيقة تواجد مي عمر في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي التفاصيل تنتظر الفنانة المصرية ولادة طفلتها الثانية وذلك في أمريكا كي تحصل طفلتها على الجنسية مستغلة تواجد زوجها المخرج محمد سامي هناك ليصور بعضا من مشاهد فيلمه الجديد "3 شهور" على أن تعود بعد أن تنجب بشهر. وعلم موفع فوشيا أن مي

باتت الفنانة الشابة مي عمر من النجمات اللاتي يتواجدن في الموسم الدرامي كل عام، فشاركت كبطلة في مسلسل الأسطورة أمام محمد رمضان، وبعدها انطلقت إلى البطولة المطلقة في مسلسل "ريح المدام" ولكنها اعتذرت عن المشاركة في أي عمل هذا العام وهو ما استطعنا التعرف على أسبابه لينفرد موقع فوشيا بحقيقة تواجد مي عمر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي التفاصيل تنتظر الفنانة المصرية ولادة طفلتها الثانية وذلك في أمريكا كي تحصل طفلتها على الجنسية مستغلة تواجد زوجها المخرج محمد سامي هناك ليصور بعضا من مشاهد فيلمه الجديد "3 شهور" على أن تعود بعد أن تنجب بشهر.

وعلم موفع فوشيا أن مي حامل ببنت وستطلق عليها اسم سيرينا وهي الطفلة الثانية بعد ابنتها تايا.

وبدأت مي طريقها في الفن من خلال أعمال زوجها، وشاركت  في مسلسل "حكاية حياة"، الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ومنه إلى مسلسل "كلام على الورق"، الذي تعاون فيه زوجها مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبرزت نجوميتها في مسلسل "الأسطورة"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، إلى آخر إطلالة لها في السينما في فيلم "تصبح على خير"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان تامر حسني، وهو من تأليف وإخراج زوجها محمد سامي أيضًا.

اترك تعليقاً