أخبار النجوم

"فوشيا" تكشف حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل! 

"فوشيا" تكشف حقيقة عودة حنان ترك لل...

محتوى مدفوع

هل تعود حنان ترك مجددا للتمثيل بعد اعتزالها لسنوات منذ فترة وبالتحديد منذ أن قدمت مسلسل "الأخت تريزا" قبل 6 سنوات، بعد أن كانت تنافس على قمة التمثيل مع رفيقة دربها منى زكي، إذ علمنا بأن إحدى شركات الانتاج عرضت على حنان ترك العودة رغم قرار اعتزالها، إذ يتم حاليا التفاوض معها. و أكد مصدر مقرب من ترك أنها طلبت من شركة الانتاج إعطاءها مهلة للتفكير خصوصا وأنها منشغلة ببعض الأمور الخاصة على أن ترد في نهاية شهر إبريل الحالي، إذ إن المسلسل سيكون خارج السباق الرمضاني. ووضعت ترك عددا من الشروط للعودة منها أن تقرأ السيناريو كاملا قبل بدء

هل تعود حنان ترك مجددا للتمثيل بعد اعتزالها لسنوات منذ فترة وبالتحديد منذ أن قدمت مسلسل "الأخت تريزا" قبل 6 سنوات، بعد أن كانت تنافس على قمة التمثيل مع رفيقة دربها منى زكي، إذ علمنا بأن إحدى شركات الانتاج عرضت على حنان ترك العودة رغم قرار اعتزالها، إذ يتم حاليا التفاوض معها.

و أكد مصدر مقرب من ترك أنها طلبت من شركة الانتاج إعطاءها مهلة للتفكير خصوصا وأنها منشغلة ببعض الأمور الخاصة على أن ترد في نهاية شهر إبريل الحالي، إذ إن المسلسل سيكون خارج السباق الرمضاني.

ووضعت ترك عددا من الشروط للعودة منها أن تقرأ السيناريو كاملا قبل بدء التصوير أو التعاقد وأن يكون لها دور في اختيار الزملاء المشاركين لها في العمل.

وكانت حنان ترك منذ اعتزالها التمثيل تفرغت لمشاريعها بعد أن قامت بافتتاح كافيه خاص بها ومجلة خاصة بالأطفال بالإضافة لمباشرتها لمشروع زوجها في التجمع الخامس، إذ افتتح بعد اعتزالها بفترة بسيطة محلا للملابس بالإضافة ايضا لامتلاكها كوافير خاصا بالنساء المحجبات بالإضافة لإنشغالها أيضا بتربية أبنائها الخمسة.

اترك تعليقاً