أخبار النجوم

إحالة الفاشنيستا الكويتية سناء قطان للنيابة.. والسبب "فيديو فاضح"!

إحالة الفاشنيستا الكويتية سناء قطان...

محتوى مدفوع

أحيلتْ إحدى الفاشنيستات الشهيرات بالكويت، وتدعى  سناء القطان، إلى نيابة شؤون الإعلام والنشر، لاتهامها بإثارة الغرائز، بعد تناولها "الآيس كريم" على طريقة نجمات الأفلام الإباحية، وكانت تمسح شفتيها بـ"الآيس كريم" وتقول إنه يحولهما إلى الأحمر. وسناء القطان ممثّلة كويتية، وخبيرة تجميل تبلغ 34 عامًا، وسبق أنْ شاركتْ في مسلسلين. ولم تكن سناء الوحيدة التي تُحال للنيابة، ولكن رافقتها فاشنيستا أخرى، لم يتم الكشف عن هويتها، وذلك بعد أنْ نشرت فيديو لها، وهي تردّ على منتقديها بألفاظ خارجة. واستدعتْ النيابة الاثنتين، وتمّ اتخاذ إجراءات قانونية ضدهما، وتحريك دعوى جزائية، بناء على شكوى من المحامي سعد العنزي، تقدّم بها ضدهما بدعوى خدش

أحيلتْ إحدى الفاشنيستات الشهيرات بالكويت، وتدعى  سناء القطان، إلى نيابة شؤون الإعلام والنشر، لاتهامها بإثارة الغرائز، بعد تناولها "الآيس كريم" على طريقة نجمات الأفلام الإباحية، وكانت تمسح شفتيها بـ"الآيس كريم" وتقول إنه يحولهما إلى الأحمر.

وسناء القطان ممثّلة كويتية، وخبيرة تجميل تبلغ 34 عامًا، وسبق أنْ شاركتْ في مسلسلين.

ولم تكن سناء الوحيدة التي تُحال للنيابة، ولكن رافقتها فاشنيستا أخرى، لم يتم الكشف عن هويتها، وذلك بعد أنْ نشرت فيديو لها، وهي تردّ على منتقديها بألفاظ خارجة.

واستدعتْ النيابة الاثنتين، وتمّ اتخاذ إجراءات قانونية ضدهما، وتحريك دعوى جزائية، بناء على شكوى من المحامي سعد العنزي، تقدّم بها ضدهما بدعوى خدش الحياء العام بحسب صحيفة "الأنباء".

واعتبر العنزي أنّ الفضاء الإلكتروني مكان عام، والكلام المسيء فيه، والأفعال الخارجة تعتبر جريمة لأنّ العلنية تتحقق فيه.

ورأى المحامي الكويتي، أنّ الفيديوهين فاضحين لما فيهما من مساس بالحياء والآداب العامة، ولا يعتبران من باب الحريات، لأنهما أساءا إلى مفهوم الحرية، وخرجا على تقاليد الإسلام، وعادات الشعب الكويتي المحافظ.

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=GP_zQ1sCfTo
اترك تعليقاً