مايا دياب تنعتْ فضل شاكر بالوقح.. وهذا ردّ الجمهور!
مايا دياب تنعتْ فضل شاكر بالوقح.. وهذا ردّ الجمهور!مايا دياب تنعتْ فضل شاكر بالوقح.. وهذا ردّ الجمهور!

مايا دياب تنعتْ فضل شاكر بالوقح.. وهذا ردّ الجمهور!

بعد أنْ أطلّ الفنان اللبناني فضل شاكر في برنامج من ثلاث حلقات عبر قناة "الجديد" اللبنانية، والتي عرضت تحت عنوان "حكاية طويلة"، غرّدت النجمة اللبنانية  مايا دياب، عبر حسابها في تويتر، مهاجمة إياه ووصفته بالإرهابي الوقح، عبر هاشتاغ "فضل شاكر إرهابي".


وأثارتْ تغريدة مايا التي جاءت في إطار الحملة التي دشّنها ناشطون بعد تصريحات فضل الأخيرة، ونيته العودة للغناء، حالة من الجدل بين النشطاء حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.
وهاجم أحد النشطاء مايا قائلاً: "غنية من أرشيفه بتسوى كل مسيرتك الفقاعية يا غيمة سودة !! والله مو ناقص غير انصاف الفنانات يعطو رأيهم بفضل شاكر".
ليردّ عليه أحد المتابعين بالقول: " شو نفع أرشيفه وصوته اذا كان هو إرهابي وشارك بالمعركة ضد الجيش اللبناني وأعلن دعمه للإرهابي أحمد الأسير؟ ما بقدر كيف في أشخاص متلك بعدن لهلق بيحتدوا وبيدافعوا عن هيك شخص بس لأن صوته حلو! ولو".
واعتبر آخر بأنّ على الجمهور أنْ لا يستبق الأحداث، وأن ينتظر حكم المحكمة وقال: "ليه نستبق الحكم ؟؟ مننطر حكم المحكمة فيه، المفروض القضاء هو أصدق وانضف مؤسسة بأي بلد، صح ؟؟!! لما يطلع مذنب وينحكم عليه حكم قضائي نهائي بهالشي ساعتها رح احكي عنه ارهابي !! الفيديوهات اللي شفناها جزء من الحكاية، مو الحكاية كلها !!".
وكان شاكر قد أكّد خلال حلقات البرنامج، التي بثّتْ الأسبوع الماضي، عبر قناة الجديد اللبنانية، أنه مستعدّ لتسليم نفسه للقضاء اللبناني، في حال ضمن محاكمة عادلة بحقّه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com