أخبار النجوم

فاديا خطاب تُكرّم في لبنان.. وتكشف عن جديدها

فاديا خطاب تُكرّم في لبنان.. وتكشف...

أعربت الفنانة السورية ونقيبة الفنانين السوريين السابقة فاديا خطاب عن سعادتها بتكريمها في لبنان عن مجمل مسيرتها الفنية وعطائها الفني المتواصل والقيّم على مدار سنوات طويلة ضمن حفل فني أقيم بكازينو لبنان.   وأكدت خطاب في تصريح لفوشيا أن تكريم الفنان في أي بلد كان، هو تأكيد على دور الفن في حياة الإنسان، والرسالة التي يجب أن يحملها الفنان على عاتقه، مضيفة أن كل تكريم يحملها مسؤوليات جديدة، ويدفعها إلى الحرص أكثر بكل ماتقدمه. وأطلّت خطاب في حفل التكريم بفستان اختارته من تصميم ازدهار شعيب بينما الشعر لهشام نداف والمكياج لماري مارديني. من جانب آخر كشفت الفنانة الكبيرة فاديا خطاب

أعربت الفنانة السورية ونقيبة الفنانين السوريين السابقة فاديا خطاب عن سعادتها بتكريمها في لبنان عن مجمل مسيرتها الفنية وعطائها الفني المتواصل والقيّم على مدار سنوات طويلة ضمن حفل فني أقيم بكازينو لبنان.

 

وأكدت خطاب في تصريح لفوشيا أن تكريم الفنان في أي بلد كان، هو تأكيد على دور الفن في حياة الإنسان، والرسالة التي يجب أن يحملها الفنان على عاتقه، مضيفة أن كل تكريم يحملها مسؤوليات جديدة، ويدفعها إلى الحرص أكثر بكل ماتقدمه.

وأطلّت خطاب في حفل التكريم بفستان اختارته من تصميم ازدهار شعيب بينما الشعر لهشام نداف والمكياج لماري مارديني.

من جانب آخر كشفت الفنانة الكبيرة فاديا خطاب لفوشيا عن تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في مسلسل "عطر شام3" تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض، وتواصل تقديم دورها بشخصية "سعاد"، وكانت انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة" مع المخرج فهد ميري.

اترك تعليقاً